آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار المحافظات


مدير عام جحاف يتسلم مشروع رصف طريق منطقة بني سعيد ( منمق- وسبرة)

الثلاثاء - 21 أبريل 2020 - 08:04 م بتوقيت عدن

مدير عام جحاف يتسلم مشروع رصف طريق منطقة بني سعيد ( منمق- وسبرة)

الضالع(عدن الغد)خاص:

تسلم مدير عام مديرية جحاف بمحافظة الضالع الأستاذ صالح عبيد، مشروع الرصف الحجري في منطقة بني سعيد (منمق) جحاف بطول 225 متر وكذلك رصف طريق سبرة الحرف بطول150 متر وخزان بسعة 50 متر لمياه الأمطار وحمامات في مدرسة العجماء-العزلة حيث تم التنفيذ من قبل أهالي المنطقة النقد مقابل العمل.

وخلال عملية التسليم عبر مدير عام المديرية صالح عبيد ،عن ارتياحة من إنجاز هذا المشروع الذي يخفف من معاناة المواطنين بسبب وعورة الطريق ،وبعدها من عاصمة المحافظة.

وأكد أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى دائما وتبذل جهود جبارة في إيصال المشاريع الخدمية للمديرية من خلال التواصل مع المنظمات المحلية والدولية و والإنسانية.

وطالب منظمة كير العالمية باعتماد واستكمال الرصف في طريق جحاف وخاصة الأماكن الوعرة التي بحاجة ماسة لتنفيذ مثل هذه المشاريع في رصف الطرقات.

وثمن صالح عبيد تعاون المواطنين الذين ساهموا في إنجاز هذه المشروع وتعانهم مع المقاول من خلال تذليل كافة الصعوبات وعدم اعتراض أي مشروع قادم في المديرية التي تعد بالنفع لهم . 

كما تقدم بالشكر والتقدير لمنظمة كير العالمية التي قدمت الدعم في رصف طريق بني سعيد ،شاكرا جميع المشرفين والقائمين على هذا المشروع من منظمة كير العالمية.

حضر عملية التسليم فادي جمال علي الضابط الميداني في المنظمة وفهد محمد مقبل وفضل الصياء ومدير إدارة التربية بالمديرية رائد علي بن علي.

*من نجيب العلي