تفاصيل مداهمة لمطلوبين بالمنصورة (صور)

صورة للشقة السكنية التي داهمتها قوات الامن مساء امس الاثنين - عدن الغد

حفظ الصورة
عدن(عدن الغد) خاص:

داهمت قوات الامن منزل في حي القاهرة في مديرية المنصورة في محافظة عدن مساء الاثنين واشتبكت مع عناصر ارهابية .

وبحسب مصادر أمنية فأن قوة أمنية داهمت شقة في منطقة القاهرة في مديرية المنصورة وعثرت على اكبر مصنع للمتفجرات والعبوات الناسفة والاحزمة الناسفة خلال المداهمة .

وقالت ادارة امن محافظة عدن ان قوات الامن تمكنت من قتل ثلاثة من العناصر الارهابية خلال مداهمة شقة سكنية بالقاهرة .

وأضاف بيان ادراة الامن انه خلال المداهمة دارت اشتباكات  عنيفة استخدم فيها الارهابيون اسلحة متوسطة وخفيفة بينها قذائف (ار بي جي ) .

وتابع البيان انه بعد تضييق الخناق  على العناصر الارهابية فجر احدهم نفسه فيما قتل اثنين  اخرين بعد اشتباكات عنيفة مع القوات الامنية .

وأكدت ادارة الامن انه خلال المداهمة تم العثور على اكبر مصنع متفجرات لتنظيم داعش في المدينة وتم العثور على مواد شديدة الانفجار ومادة السي 4 وصواريخ لو واسلحة متنوعة .

وقال بيان ادراة الامن  ان خلال العملية اصيب ثلاثة من الجنود التابعين لقوات الامن في المحافظة فيما تم القضاء على العناصر الارهابية .

واشاد مدير امن محافظة عدن اللوء شلال علي شايع بألأجهزة الأمنية التي نفذت العملية بنجاح متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا اثناء الإشتباكات مع عناصر الخلية الإرهابية ,مؤكدا تصميمه وعزمة على مواصلة إدارة أمن عدن واجهزتها الأمنية العمل على مكافحة الإرهاب بكافة اشكالة  حتى يعم الأمن والإستقرار ربوع العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة .

 وبعد العملية تجولت كاميرا "عدن الغد" والتقطت عددا من الصور للشقة السكنة التي كان يتحصن فيها عناصر تنظيم داعش الارهابي .

 

* من فتحي الربيعي