انضمام مكتب الخدمة المدنية بعدن إلى ساحة الاعتصام بخورمكسر

انضمام مكتب الخدمة المدنية بعدن إلى ساحة الاعتصام بخورمكسر

حفظ الصورة
عدن ((عدن الغد)) خاص:

في ظل توافد الدوائر الحكومية واتحاد نقابات العمال بمحافظة عدن الى ساحة الاعتصام للتأييد والتأكيد والوقوف الى جانب اخوانهم الثوار المرابطين في ساحة الحرية والاستقلال.

 

انظم صباح الاربعاء موظفي وموظفات مكتب الخدمة المدنية بمحافظة عدن الى ساحة الاعتصام بخورمكسر ومن على منصة الاعتصام صدر بيان عن مكتب الخدمة المدنية يعلن تأييده الى جانب إخوانه الثوار في ساحة الاعتصام .

 

وتحصلت ( عدن الغد) على نسخة من البيان الصادر من مكتب الخدمة المدنية بعدن اليكم ما جاء في نص البيان.

بيان اللجنة النقابية لموظفي الخدمة المدنية والتأمينات م/عدن

باسم النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية / عدن بالاتحاد العام لنقابات عمال عدن وباسم اللجنة النقابية لموظفي الخدمة المدنية والتأمينات/عدن نعلن وبعزيمة وإصرار عن انضمامنا لإخواننا المعتصمين في ساحة الحرية والاستقلال ساحه الاعتصام بعدن .

 

ونعلن عن تقديم مبلغ بسيط في مساهمة الموظفين مكتب الخدمة المدنية من مرتباتنا الضئيلة لعون اخوتنا ومساعدتهم بأقل ما يمكن تقديمه في المرحلة الثورية الحاسمة والتي تفرض علينا ان نؤازر بعضنا ونساعد بعضنا حتى نستعيد دولتنا وهويتنا.. فنحن لانبحث عن كيان جديد أو دولة جديدة في المجتمع الدولي انما نريد استعادة دولتنا الرائدة المعترف بها دوليا استنادا الى حق تقرير المصير فمن حق الشعوب تقرير مصيرها وها هو شعب الجنوب يقرر مصيره في كل ركن وفي كل زاوية وفي كل شارع وفي كل حي من ارض الجنوب ويصرخ وبقوة أعيدوا لنا دولتنا التي مزقها نفوذ صنعاء واضحى بهتان جور وظلم وعدوانه ولنا رسائل ثلاث نوجهها:     

الاولى : المجتمع الدولي والاقليمي : افلا ترون هذه الحشود الهائلة افلا تعون المطالب التي تصدح بها الحناجر الهادرة : الا تسمعون ندائنا اننا نريد ان نحيل ونموت بكرامة " افلا تفهمون " .

 

الثانية : لكل المشككين والمتخوفين والمترددين نقول لهم اذا كنتم تشعرون انكم جنوبيون ومتأكدين من شعوركم هذا فعليكم ان تقفو مع إخوانكم المعتصمين ومع قضيتكم فقضيتنا قضية وطن وجنوبكم طالما لكم الكثير وترعرعتم بخيراته واحسن اليكم فردوا اليه بعض الإحسان وقفوا الى جانب الحق فالحق هو استعادة دولتنا وأرضنا وثروتنا المنهوبة.

 

الثالثة : لإخوتي المعتصمون فلا تحزنوا ولا تبتأسوا فنحن معكم رجالا ونساء وأطفالا وشيوخا في المنزل وفي الحارة وفي الشارع واينما نكون شدوا عزيمتكم واصبروا وصابروا وثقوا ان النصر قريب بإذن الله.....واياكم التصرفات الفردية التي تخرب العمل الجماعي واستبشروا من هم اعلم وأخبر ولا تتنازعوا وضعوا كلاً في مكانه الصحيح حتى يرى العالم بأسره من هو الجنوب العربي ويدرك وان هاهنا شعب حي ويطالب بحريته وكرامته واستقلاله والنصر قادما آن شاء الله.

 

صادر عن اللجنة النقابية لموظفي الخدمة المدنية م/عدن

 

*من كمال الجعدني