آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


الوكيل الدغاري يناقش مع مكتب الشباب والرياضة استراتيجية تنمية مهارات الشباب بالمحافظة

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 09:29 م بتوقيت عدن

الوكيل الدغاري يناقش مع مكتب الشباب والرياضة استراتيجية تنمية مهارات الشباب بالمحافظة

شبوة (عدن الغد) خاص



ناقش وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري اليوم، اليوم، مع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان، وبحضور مدير ادارة تنمية الشباب عبدالعزيز السليماني أوضاع مكتب الشباب والبرامج والأنشطة المقرر تنفيذها للعام 2024م

وخلال اللقاء، استعرض بن سنان أبرز البرامج والأنشطة التي سينفذها مكتب الشباب والرياضة خلال العام الجاري، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضية والثقافية والفنية وأبرزها الإشراف على دوري الدرجة الثالثة لأندية المحافظة لكرة القدم التي سيقيمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة.

من جانبه شدد الوكيل الدغاري على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء بما يواكب حجم المسئوليات الكبيرة تجاه قطاع الشباب، مؤكدا أن أهمية تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم يمكنهم من المساهمة في عملية البناء والتنمية في المحافظة. مشيرا إلى أن الشباب هم ثروة الأمة ومستقبلها، وأن الاستثمار في تنمية مهاراتهم هو استثمار في مستقبل المحافظة والوطن.

وأشار الدغاري إلى ضرورة حشد كافة الإمكانيات اللازمة لتنفيذ استراتيجية تنمية مهارات الشباب، داعياً مكتب الشباب والرياضة إلى التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لضمان نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وجدد الوكيل الدغاري التأكيد على الاهتمام والرعاية التي توليها السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ بن الوزير وأستعدادها لتقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الشباب وبما يسهم في تنمية مهاراتهم، وتوفير المناخ المناسب لاستغلال أوقات فراغهم في ممارسة الأنشطة والبرامج في مختلف المجالات الثقافية والرياضية