آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:52م

أخبار المحافظات


مدير مديرية عتق ومدير التربية في زيارة تفقدية لمدرسة 30 نوفمبر النموذجية

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 11:47 م بتوقيت عدن

مدير مديرية عتق ومدير التربية في زيارة تفقدية لمدرسة 30 نوفمبر النموذجية

شبوة (عدن الغد) خاص



تزامناً مع موعد تحديد جدول سير تنفيذ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني، لمراحل التعليم الأساسي لجميع مدارس محافظة شبوة للعام الدراسي 2023 / 2024م، قام مدير مديرية عتق الأستاذ عـبـد الله صـالـح الـعـمـيـاء، برفقة الاستاذ صـالــح احـمــد حـنــش مدير إدارة مكتب التربية بالمديرية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقديه لمدرسة 30 نوفمبر النموذجية للإطلاع على انتظام الدوام الدراسي فيها مع قدوم موعد إنطلاق الإختبارات النهائية والإلتزام بالموعد المحدد الذي حدده مكتب التربية بالمحافظة والتقييد بما ورد في الإعلان لكل مدارس المديرية.

كما أطلع " الزوار " في زيارتهم على إداء سير العملية التعليمية بالمدرسة ومدى أهمية الإنضباط والإلتزام الذي لإقوة فيها وكذلك مستمعين بشرح مفصل من قبل إدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ صــالــح عـبـدالله الــجـفــري واستعدادها الكامل لإنطلاق موعد الإختبارات في الموعد المحدد الذي أقره مكتب التربية بالمحافظة والتقييد بما ورد من قبل مكتب التربية بالمديرية.

كما أشاد " العمياء وحنش" بالاداء والانضباط الذي تتميز به مدرسة 30 نوفمبر النموذجية من قبل الحضور والدوام الثابت من قبل المعلمين والطلاب فيها من خلال الإلتزام والتقييد المباشر.

وفي ختام الزيارة اشاد الزائرين بالترتيبات المعمولة من قبل ادارة ومعلمي المدرسة لتسيير الاختبارات وبنظافة الفصول الدراسية والاثاث المدرسي والتزام جميع الطلبة بالنظافة والزي المدرسي متمنين لهم التوفيق في تادية اختباراتهم القادمة.

رافق الزوار الاستاذ سمير سعيد حسين مدير إدارة الصحة المدرسية بتربية شبوة حيث تم الأطلاع على سير دورة الاسعافات الاولية لطلاب المدرسة المقدر عددهم 25 طالبا من الصفوف 7+8+9.