آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:32م

رياضة


انطلاق الدورة التدريبية للجودو بعدن

الأحد - 05 مايو 2024 - 05:53 م بتوقيت عدن

انطلاق الدورة التدريبية للجودو بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

بحضور الاخوة/ خالد خليفي نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية ونعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني للجودو ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير الأندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة ورائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي في وزارة الشباب والرياضة ومعين بكير مدير الشىؤون القانونية بالوزارة ونبيل النينو مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة وياسين الايوبي محاضر الدورة ( سوري الجنسية) افتتحت صباح اليوم ( الاحد) فعاليات الدورة التدريبية الدولية للجودو برعاية اللجنة الأولمبية اليمنية ودعم التضامن الأولمبي والاتحاد الدولي للجودو والتي تستمر من ٥ الى ١١ مايو بمشاركة ٣٠ متدربا من مختلف محافظات الجمهورية.

وفي كلمة افتتاح الدورة بفندق الامل بالشيخ عثمان قدم المهندس/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني للجودو شكره وتقديره للجنة الأولمبية اليمنية والتضامن الأولمبي والاتحاد الدولي للجودو.
كما شكر حضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية الاخ/ خالد خليفي ومهنئا بفوزه برئاسة الاتحاد الدولي للسباحة..

واكد شاهر اهتمام وحرص العام للجودو على إقامة الدورات التأهيلية والتي تأتي من أولى أولوياته لأهميتها في تخريج مدربين للعبة للارتقاء بها.

وطالب رئيس الاتحاد اليمني للجودو من المتدربين الاستفادة من المحاضر السوري الكبير الكابتن/ ياسين الايوبي كأحد ابرز خبراء اللعبة واهمية الالتزام بالدورة لتخريج جيل من نجوم لعبة الجودو لتشريف الوطن في المحافل الخارجية.
كما القى نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية كلمة في الحاضرين عبر عن سعادته بتواجده في افتتاح الدورة مؤكدا اهتمام اللجنة الاولمبية بمثل هذه الدورات والعمل على تأهيل المدربين
وشكر الخليفي اهتمام قيادة الاتحاد اليمني للجودو برئاسة المهندس/ نعمان شاهر المشهود له بالنشاط والجهد الكبير في تطوير لعبة الجودو.

كما شكر الخليفي دعم التضامن الاولمبي والاتحاد الدولي للجودو مشيرا الى اهمية مثل هذه الدورات الامر الذي يتطلب من المشاركين الاستفادة منها.
وفي كلمة المحاضر السوري/ ياسين الايوبي اكد حرصه على نجاح الدورة واطلاع الحاضرين باخر ما وصلت اليه لعبة الجودو.

شاكرا في حديثه اهتمام الاتحاد اليمني للجودو برئاسة/ نعمان شاهر لتطوير اللعبة ورعاية ودعم للجنة الاولمبية اليمنية والتضامن الاولمبي والاتحاد الدولي للجودو .. هذا وتقام الدورة على فترتين صباحية ومسائية تشمل على الجوانب النظرية والتطبيقية في التدريب والتحكيم واخر مستجدات اللعبة.
من*محمد احمد النعماني