آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-01:30م

المهجر اليمني


مؤسسة سنابل للتنمية في ماليزيا تستقبل وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمناقشة أوجه التعاون المشترك

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 07:46 م بتوقيت عدن

مؤسسة سنابل للتنمية في ماليزيا تستقبل وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمناقشة أوجه التعاون المشترك

ماليزيا(عدن الغد)خاص:

استقبلت مؤسسة سنابل للتنمية في ماليزيا وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي تضمن د. علي الدويل ( رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية) والمهندس/ صخر فاروق محمد ( العلاقات العامة في المؤسسة ) والوفد المرافق لهم ..

وفي بداية اللقاء رحب أ. د. فؤاد الصوفي المدير العام لمؤسسة سنابل للتنمية في ماليزيا بوفد سواعد الخير الإنسانية في بلدهم الثاني دولة ماليزيا متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.
وخلال اللقاء تعرف الزائرون على الرؤى والخطط الإستراتيجية والتنفيذية التي تعمل عليها مؤسسة سنابل للتنمية وأبرز البرامج المشاريع الإنسانية والتنموية والتعليمية في جنوب شرق آسيا التي نفذتها المؤسسة في الفترة المنصرمة وفي مقدمتها برنامج المنح الجامعية كفاءات آسيوية
واضاف: الصوفي أن مؤسسة سنابل تسعى دوماً إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال دعم مخرجات التعليم الجيد ومنح المتميزين من خريجي الثانوية الذين تقوم باختيارهم عبر معايير دقيقة ومن ثم استقدامهم من بلدانهم إلى ماليزيا ضمن برنامج المنح الجامعية لكفاءات الآسيوية والحرص دوماً إلى إخراج جيل يتحلى بالعلم والمعرفة متميزا في رؤيته للواقع وفي قدراته المهارية المتنوعة التي ستمكنه خدمة المجتمع والانخراط فيه .

من جانبه أعرب د. علي الدويل عن سعادته البالغة بزيارة سنابل للتنمية في دولة ماليزيا الشقيقة معرباً عن شكره للجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جانب التعليم واتخاذ كافة السبل والوسائل التعليمية لتحقيق أهداف الرقي والتقدم لمخرجات التعليم الجيد.
واختتم الدويل حديثه بأن هذه الزيارة تأتي لتعميق العلاقات والشراكات بين المؤسستين وتبادل الخبرات والتجارب الحياتية والشراكة المستقبلية للرقي بمستوى التعليم الجيد في بلادنا.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر إدارة سنابل للتنمية على حفاوة الاستقبال متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم في مسيرتهم التنموية والتعليمية وتم منحهم درع الإنسانية في للجهود المبذولة في خدمة المجتمع والتعليم المستمر والصالح العام.
كما قامت سنابل بمنح درع سنابل للتنمية لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية تقديراً لجهودها الملموسة في خدمة المجتمع والتعليم المستمر .