آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار عدن


قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ومديرية التواهي تدشنان توزيع الارز المدعم للامهات والمرضعات

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 04:46 م بتوقيت عدن

قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ومديرية التواهي تدشنان توزيع الارز المدعم للامهات والمرضعات

عدن ((عدن الغد)) خاص/


بدعم وتمويل منظمة العون المباشر و بالشراكة مع منظمة ميد جلوبال دشنت قيادة مكتب الصحة بمحافظة عدن وقيادة مديرية التواهي توزيع الارز المدعم للامهات والمرضعات في مركز الطوارئ التوليدي الشامل بمديرية التواهي ..

وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبه أشاد الدكتور أحمد البيشي مدير عام الصحة بالمحافظة بالدور الكبير والغير محدود لدولة الكويت لبلادنا من خلال منظماتها العاملة في كافة القطاعات في بلادنا خاصة منظمة العون المباشر الاي تعمل على دعم قطاع الصحة بشتى السبل ..
وعبر البيشي عن امتنانه الاستجابة السريعة للمنظمتي العون المباشر وميد جلوبال في قطاع الصحة خاصة مع التحديات التي يواجهها القطاع ..
داعيا إياهم الإسهام في دعم المراكز الصحة بمحاليل الارواء لمواجهة الوباء الذي يكافح قطاع الصحة ويلاته في محافظة عدن وذلك لمساعدة الناس على مواجهته ..
و أشاد البيشي بجهود قيادة مكتب الصحة بمديرية التواهي ممثلة بالدكتور خالد عبدالباقي والتي دائما ما تنعكس بالمشاريع الداعمة لقطاع الصحة بالمديرية ..
بدوره أكد القاضي وجدي علوان مدير عام مديرية التواهي استعداد المديرية تقديم كافة التسهيلات التي تضمن تنفيذ الكثير من المشاريع لمنظمتي العون المباشر وميد جلوبال ..

حضر الفعالية الدكتور طارق الشعبي نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة و الدكتور خالد عبدالباقي مدير عام مكتب الصحة بمديرية التواهي و الدكتورة وفاء الشيباني المدير القطري والدكتور وجدي الحاج مدير البرامج و باسل نعمان مسوؤل الخدمات اللوجستيه بالعون المباشر .