آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:19م

أخبار المحافظات


ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 06:33 م بتوقيت عدن

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

مأرب(عدن الغد)خاص:

بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون السلم المجتمعي بمحافظة مأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي لعمل المكون وأنشطته ومشاريعه القادمة في المحافظة.

تهدف الورشة التي ينظمها المعهد الوطني الديمقراطي على مدى 3 أيام لإكساب 35 مشاركا مهارات إعداد الخطط الاستراتيجية التي تساهم في نشر ثقافة السلام وتعزيز السلم المجتمعي في المجتمع المأربي مستهدفة الشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية المؤثرة من مختلف مديريات المحافظة.

وأكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، أهمية عقد مثل هذه الورش الهادفة لإظهار الصورة الحقيقية والوجه المشرق لأبناء اليمن عموما وأبناء محافظة مأرب بشكل خاص كشعب محب للسلام وإبراز هذه الصورة المشرفة في كل المحافل الدولية..

مشيرا إلى أن الشعب اليمني ماض في نضاله الوطني المشروع وإعادة تحقيق الأمن والاستقرار وتحقيق النهضة الشاملة في كل ربوع الوطن.

ويتطلع القائمون على الورشة التدريبية التي يشارك فيها 35 مشاركا يمثلون السلطة المحلية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والوجاهات الاجتماعية والقبلية والقطاع الخاص والشباب والمرأة إلى إعداد خطة وأهداف وآلية تنظم عمل مكون السلم المجتمعي.