آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:58م

أخبار وتقارير


بمناسبة الذكرى الثامنة للتحرير.. قيادة المقاومة بحضرموت تصدر بيانا مُهمًا

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 01:34 م بتوقيت عدن

بمناسبة الذكرى الثامنة للتحرير.. قيادة المقاومة بحضرموت تصدر بيانا مُهمًا

((عدن الغد))خاص.

أصدرت قيادة المقاومة الشعبية في محافظة حضرموت بيانًا مهمًا بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير المحافظة من سيطرة العناصر الإرهابية.

وجددت قيادة المقاومة الشعبية العهد والوفاء لكل التضحيات في صيانة تأمين كل المكتسبات التي تحققت نحو العيش الكريم للشعب.

واستذكرت المقاومة دعم التحالف العربي قائلةً: كما لا ننسي ونحن نستذكر ذلك اليوم الدعم اللامحدود وفي كل المجالات التي تتطلبها المعركة من قبل دول التحالف العربي ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان قيادة المقاومة الشعبية م/حضرموت بمناسبة ذكري الثامنة تحرير مديريات ساحل حضرموت
ياجماهير شعبنا
في 24ابريل من كل عام نحتفل بمناسبة عزيزة وغالية علينا جميعا وهي ذكري تحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة..
ففي العام 2016م وبعونا وتوفيقا من الله بدأت عملية تحرير تلك المديريات والذي كان لمقاومتنا الشرف منذ اليوم الأول في الإسهام والمشاركة الفعلية إلى جانب إخواننا من قوات النخبة الحضرمية والذي توج ذلك الجهد والتنسيق بسرعة الحسم والانتصار.
كما لا ننسي ونحن نستذكر ذلك اليوم الدعم اللامحدود وفي كل المجالات التي تتطلبها المعركة من قبل دول التحالف العربي ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ياجماهير شعبنا
ان الزخم البطولي النضالي الذي أبداه إخواننا أفراد المقاومة من خلال تنفيذ المهام التي استندت اليهم وبدون تردد مماعجل بسرعة السيطرة على تلك المواقع والمناطق المحددة لها مسبقا. كما لاننسي الحاضنة الشعبية للمقاومة جماهير شعبنا والتي سهلت عملها ومدتها بالرجال وأثبت ذلك التلاحم في انصع صورا لانتصار.
أننا نجدد العهد والوفاء لكل التضحيات في صيانة تأمين كل المكتسبات التي تحققت نحو العيش الكريم لشعبنا .
كما نترحم على أخواتنا وزملائنا في المقاومة والشهداء الذي توفاهم الله وكانوا معنا منخرطين في كل مراحل عمل المقاومة وندعو الى الاهتمام والرعاية بأسرهم وأبنائهم من قبل الدولة اسوه بالشهداء
وفي الختام نتقدم باحر التهاني إلى جماهير شعبنا وللقيادة السياسية ممثله بالاخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي دكتور/ رشاد العليمي وإلي الأخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الاخ اللواء ركن/فرج سالمين البحسني قائد عملية التحرير ساحل حضرموت والي إلاخ محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي والى الاخ الوكيل أول عمرو بن حبريش العليي
سائلين المولي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والتقدم والازدهار البلادنا وكل عام والجميع بخير.
صارد:
عارف سالم بارجاش
قائد المقاومة الشعبية م/حضرموت
24/4/2024م