آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-07:24م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الصحة الشبحي يزور هيئة مستشفى الرازي بمحافظة أبين

الخميس - 18 أبريل 2024 - 10:38 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة الشبحي يزور هيئة مستشفى الرازي بمحافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم وكيل وزارة الصحة د. سالم الشبحي بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين وكان في استقباله وكيل المحافظة احمد ناصر جرفوش ورئيس هيئة مستشفى الرازي العام بأبين د.حسين السقاف ومدير مكتب الصحة بالمحافظة د.صالح الثرم ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمار عبدالناصر اليزيدي ومدير عام خنفر الاخ مازن اليوسقي ومدير مكتب المحافظ الاخ سليمان الوكود ومدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل د. احمد حيدان منسق المؤسسة الطبية الميدانية .

و طاف رئيس الهيئة بوكيل الوزارة والوفد المرافق له في اقسام المشفى مطلعا عن مستوى الخدمات التي تقدم للمرضى في كل الاقسام من جميع مناطق المحافظة وذلك لمراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يمر بها المواطنين هذه الايام .

واطلع رئيس الهيئة ووكيل الوزارة عن مستوى الانجازات في عملية الترميمات للعديد من المشاريع الذي يجرى العمل على سرعة انجازها وادخالها للخدمة .

وأشاد وكيل الوزارة د.سالم اثناء جولته التفقدية لدهاليز أقسام مستشفى الرازي وخصوصا أقسام الأطفال والخدج والتوليد والعمليات وكذا الأجهزة المتطورة الذي لا توجد في اي مشفى اخر... مشيدا بالجهود الذي تبذلها قيادة الهيئة ممثلة برئيس الهيئة د.حسين السقاف في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقال رئيس الهيئة د. حسين السقاف ان الهيئة تحتاج الى مزيد من دعم المنظمات لتقديم خدماتها بشكل افضل للمرضى للذي ياتون من مختلف مناطق المحافظة.


*من ماجد احمد مهدي