آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:46ص

أخبار عدن


مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان يكرم مؤسسة الملتقى الجنوبي

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 10:55 م بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان يكرم مؤسسة الملتقى الجنوبي

عدن((عدن الغد))خاص.

كرمت إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان ومدارسها مؤسسة الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون  ممثلةً بعميد الملتقى  الاستاذ ناصر السعدي ورئيس الملتقى الجنوبي الأستاذ رامي نبية ومجلس الأمناء عرفانا للجهود المبذولة من قبل  قيادة الملتقى الجنوبي .


وأكدت إدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان أثناء التكريم أن مؤسسة الملتقى الجنوبي قدمت دعم لا محدود لمدرستي نور حيدر وردفان من خلال توفير الطاقة الشمسية  عبر منظمات داعمة وتجار "موضحةً" أن هذه هي المرحلة الثانية من الدعم حيث دعمت المؤسسة سابقًا مدارس أخرى في العام الماضي  كالنهضة  وبلقيس والممدارة بنين.


وجرى خلال حفل التكريم تسليم شهادة شكر وتقدير للأستاذة هيام عضو مجلس الأمناء  من قبل مديرة مدرسة نور حيد الأستاذة  اشواق طه وكذلك سلّم مدير مدرسة ردفان الاستاد حسين اليافعي شهادة لمدير النشاط بالملتقى الجنوبي.


وعبر طلاب المدرستين نور حيدر وردفان عن بالغ  شكرهم وعظيم امتنانهم لمؤسسة الملتقى الجنوبي على الجهود التي بذلتها في سبيل النهوض بالعملية التعليمية وبناء جيل جنوبي مدعم بالعلم والمعرفة.
من جانبهم عبرت رئاسة مؤسسة الملتقى الجنوبي عن سعادته بالتكريم الذي حظيت به من قبل مكتب التربية والمدارس "مؤكدةً" بأنها ستستمر  في استكمال كافة المدارس وستعمم التجربة في مديريات آخر "مقدمةً" شكرها للجهات الداعمة  التي ساندت الملتقى.


حضر  اللقاء الاستاد انور المحضار مدير إدارة التربية والاستاذ   نبيه رئيس الملتقى الجنوبي.