آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:40م

أخبار المحافظات


فريق من الصندوق الاجتماعي يزور مديرية رضوم للاطلاع على عدداً من المشاريع

الأحد - 05 فبراير 2023 - 08:42 م بتوقيت عدن

فريق من الصندوق الاجتماعي يزور مديرية رضوم للاطلاع على عدداً من المشاريع

شبوة (عدن الغد) خاص

إستقبل مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء صباح اليوم بالمديرية مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا الدكتور عوض سالم لقصم ومعه فريق من الإدارة العامة للصندوق مكون من الدكتور جلال عوض نائب رئيس وحدة الزراعة والتنمية الريفية بالصندوق الاجتماعي بالادارة العامة  والمهندس نبيل الحيلة ضابط  مشاريع وحدة الزراعة والتنمية الريفية بالادارة العامة للصندوق والمهندسين صالح مسؤول عبدالناصر المسب. ضباط مشاريع وحدة الزراعة الريفية بالصندوق إلاجتماعي فرع المكلا 

 
حيث جاءت الزيارة للإطلاع على من المشاريع التي نفذها الصندوق في المديرية الجاري تنفيذها ، حيث زار الفريق برفقة المدير العام الخرماء مشروع العمل في عقبة عتوك

واطلع الفريق على سير العمل وحث المهندسين على سرعة الانجاز وزار الفريق أيضاً عدد من المشاريع الزراعية في منطقة حورة الساحل العلياء  .

خلال الزيارة اشاد مدير عام  الصندوق الإجتماعي لقصم والفريق الزائر بتعاون مواطنين مراكز المطهاف وحورة العلياء والغدير مع مهندسي الصندوق لإنجاح المشاريع .

ووعدت ادارة الصندوق بالتدخل في مشاريع جديدة للمرحلة القادمة من هذا العام لمناطق المديرية وفقاً للاحتياج وفقاً للدراسات..

من جانبه عبر المدير العام الخرماء عن شكره وتقديره لمدير عام   الصندوق والوفد الزائر من الإدارة العامة على زيارتهم للمديرية واهتمام اداره الصندوق بتنفيذ عدد من المشاريع في مختلف مناطق المديرية .

علماً أن عقبة عتوك تمثل شريان لحركة الحياة لمواطني مناطق مراكز المطهاف وحور العلياء والغدير إضافة إلى عقبة المطهاف بحاجة إلى اصلاحها بالرصف حتى  يتم إعتماد تنفيذ طريق العرم المطهاف الخط الساحلي الدولي  .