نداء استغاثة إلى رئيس جامعة عدن

يعلم الجميع أن الأجواء في عدن هذه الأيام لا تطاق والدراسة في هذه الأجواء تعني الحكم على الأستاذ والطالب بالعذاب جراء الاكتظاظ في قاعات المحاضرات في ظل انقطاع للكهرباء، فتتراكم المعاناة على الأستاذ والطالب من هذه الأجواء الحارة، فهل سيصدر رئيس جامعة عدن قرارًا بتقليص الفصل والاستعداد للامتحانات ليتخلص الجميع من هذه المعاناة.

نداء نوجهه باسم الأساتذة والطلاب إلى الأستاذ الدكتور الخضر لصور نناشده فيه بسرعة إنها هذا الفصل من خلال الجلوس مع العمداء ورؤساء الأقسام لوضع حل لهذه المعاناة التي تأثر منها الجميع، فهل سيصل نداؤنا لرئيس جامعة عدن لعله يضع حلًا لهذه المشكلة التي أرقت الأساتذة والطلاب؟

 من المعلوم إن قاعة المحاضرات يجب أن يسودها الجو الدراسي الصحي، ولكن في ظل انقطاع التيار الكهربائي وحرارة صيف لا تطاق يعيش الأستاذ والطالب في شغلهم الشاغل وهو الانشغال بالتبريد عن أنفسهم بمروحتهم اليدوية الملزمة ومسح وجوههم بالمناديل الورقية، فكيف سيكون عطاء الأستاذ؟ وكيف سيستوعب الطالب في هذه الأجواء المستعرة شديدة الحرارة؟

نأمل من رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر لصور إصدار قرار للملمة هذا الفصل والاستعداد للامتحانات، فالأجواء غير مهيأة للدراسة