وشهد شاهد من اهلها !!

للاسف الشديد عيدروس الزبيدي قضى على اي أمل لنا كجيش وأمن جنوبي في أي تسويات في رتبنا العسكرية المستحقة لنا والمتوقفة علينا منذ سنوات !! 
وشخصياً أصبحت الآن اشك على أننا سنستلم اي مستحقات من رواتبنا المتأخرة عند الحكومة وذلك نتيجة إقرار الزبيدي وتصريحه في حديث تلفزيوني له مع قناة سكاي نيوز بأن الجيش انتهى كمؤسسة حكومية بعد دخول الحوثي صنعاء !!
لهذا يتضح لنا الان مطالبة رئيس الحكومة معين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية برفع كشوفات المنطقة العسكرية الرابعة لاحالتهم إلى التقاعد ليس من فراغ بقدر ماهو يظهر ضمن تفاهمات سياسية على حسابنا ونحن من سيدفع ثمن هذه التفاهات من تفاهمات ودياثة السياسة التي ينفذونها علينا سلمني واسلمك يعني مقابل بمقابل ونحن الثمن والضحية !!
وماظهور التصريحات والمطالبات الأخيرة التي أدلى بها وزير الخدمة المدنية د/عبدالناصر الوالي برفع كشوفات العمالة الجنوبية لاحالتهم إلى التقاعد إلا ضمن تلك الصفقات المشبوهة !!
لانه لايعقل أن تتم إحالة الجيش والأمن الجنوبي والعمالة المدنية الجنوبية دون غيرهم من بقية المحافظات الأخرى إلى التقاعد في ظل استمرار معارك هذه الحرب الوسخة إلا تأكيد لتلك البيعة الرخيصة !!
تصريح عيدروس الزبيدي بمثابة القشة التي ستقسم ظهورنا نهائياً !!
الذي عنده غير ذلك يوضح لنا !!
هاتوا رواتبنا يامن تاكلونها سحت !!
السيادة الراتب الكهرباء الماء التجنيد الأمن !!!