المملكة العربية السعودية تمنح مواطنيها ، والمقيمين فيها جوازا صحيا مجانا.!!

منحت المملكة العربية السعودية مملكة الخير والانسانية مواطني المملكة، والمقيمين فيها من مختلف بلدان العالم الجواز الصحي الذي أطلقته المملكة العربية السعودية عبر تطبيق توكلنا لكل من تلقى جرعتي لقاح كورونا.

 

ويأتي ذلك ضمن الجهود الكريمة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وقيادة وزارة الصحة والقائمين عليها.

 

جهود كبيرة تستحق الشكر والثناء، فشكراً لهذا البلد العظيم ولقيادته الحكيمة على كل ما قدموه ويقدموه من رعاية واهتمام للمواطن والمقيم، شكراً بحجم السماء والعطاء.

 

إن ما تقوم به المملكة اليوم ليس غريبا على المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة ، والتي لها باع طويل في تقديم الدعم والعون للجميع في مختلف المجالات ، والتي لم تقتصر فقط على مواطنيها بل وصل خيرها ولا يزال إلى مختلف  جميع  الشعوب العربية والإسلامية، بل وغير الإسلامية، ولا ينكر ذلك إلا جاحد، ومعصوب العينين .

 

إن ما قامت وتقوم به المملكة العربية السعودية من دور إنساني في مختلف المجالات هو مثالا ناجحا للدولة الرشيدة والقيادة الحكيمة، والتي سيسطرها التاريخ في أنصع صفحاته.