هرمنا من ارهابكم يا هؤلاء.. ايها الشامتين المشمتين

 اعلموا أن مجلس عدن المدني لن نكون تبع اي حزب أو من مكونات مفرخة لا نتبع لا للشرعية ولا لإحفاد الأموات الاماجد الاشتراكي مليشيات الانتقالي .. دعهم في غيهم يعبثون .. لقاءات مجلس عدن المدني هزت كياناتهم بوجود رجال وطنيين شرفاء غير ملوثين بالفساد اوجعهم ويخشون تمسك مجلس عدن المدني بالحقوق وجبر الضرر من 67م ولليوم وعدن تئن من اوجاعهم وعبثهم فيها .. اوجعتهم ضربات كتاباتي اتركوا عدن تداوي جراحها منكم ومن حروبكم العنصرية المناطقية على أرض عدن التي تتطهر من أعمالكم السلب والنهب والتهجير لأبناء عدن ..

انا لست غير فرد ممن دفع ضريبة الظلم والمعاناة وسأظل أعلنها بكل ما أوتيت من قوة ياهؤلاء اتركونا نداوي مدينتنا الحبيبة عدن من دمائكم التي اهدرتموها بينكم البين من أجل الاستيلاء على السلطة في عدن ... ستعود خارطة المحميات وستعود السلطنات وستعودون كما كنتم رعية للسلاطين .. وستعود دولة عدن بقانونها المدني منطقة صناعية حرة يحكمها قانون المناطق والموانئ الحرة العالمية ..

 

يا هؤلاء :

هرمنا منكم وتفحيطات اطقمكم الصادمة بأعمدة الكهرباء وسلاحكم المواجهة لصدور المواطنين من الملثمين بسواد القاعدة .. هرمنا من ارهابكم ياهؤلاء اتركونا نعيد جوهرة الاقتصاد العالمي لمجدها وريادتها لمستقبل اولادنا إنها مدينتنا الحبيبة عدن المدنية .