مجلس عدن ليس ظاهرة صوتية

الأخوات والأخوة الاعزاء.. حفظكم الله جميعاً ..

صباح الخير يا أحلى واجمل نخبة رواد الفكر والثقافة الاجتماعية والعلوم الاقتصادية ورجال القانون والقضاء .. صباح الخير لكل من شارك بالحضور والمشاركة وفي التعديلات لاستكمال مناقشة مشروع النظام الأساسي لمجلس عدن المدني .. صباح الخير لكل الاخوات والأخوة الذين حضروا كل اللقاءات ولم يتخلفوا وشاركوا في إغناء النظام الأساسي والتعديلات اللازمة ..

صباح الخير لكل من تواصل واعتذر عن الحضور والمشاركات لبعض اللقاءات لخصوصياته ..

صباح الخير لكل الحاضرين والمشاركين في اللقاءات رغم بعد المسافات والمعاناة للوصول والمشاركة ودوما حاضرين وبصماتهم في كل اللقاءات تتلألأ لأجل عدن حبآ واحتراما وتقديرا ..

 

هؤلاء الشريحة المشاركة بالحضور لكل اللقاءات وهي بقناعة تامة بنجاح خطواتنا لإشهار مكون مجلس عدن المدني وهي على ثقة بكل أخوتهم المشاركين وهم العظماء مع العظماء والعقلاء هؤلاء هم قائمة المؤسسين الرئيسيين ومستشارين أوائل لمجلس عدن المدني .. وفي ختام اللقاءات وإقرار التعديلات للنظام الأساسي سيتم نشر أسماء المؤسسين الرئيسيين الذين شاركونا في كل اللقاءات بحضورهم ومناقشاتهم الرائعة في إظهار النظام الأساسي في أبهى واجمل صورة ونظام أساسي يتم رفعه للمؤتمر الوطني العام  الأول لإقراره والمصادقة عليه منهج مدني حقوقي اولآ لمستقبل اولادنا وبناتنا على المدى الطويل ..

مجلس عدن المدني ليس ظاهرة صوتية كما يعتقد البعض والبعض الآخر يصنف مجلس عدن المدني بأنه تابع مفرخ من حزب في السلطة أو المعارضة !!!؟ مجلس عدن المدني انبعث من صلب المعاناة التي عبثت فيها ايادي  جلبت الدمار الشامل في كل أنحاء مدينة عدن .. مجلس عدن المدني لأجل عدن تعيش حياة كريمة ..

الأخوات والأخوة الاعزاء .. في لجنة إعادة الصياغة للنظام الأساسي ولجنة التواصل واللجنة إعلامية يؤسفنا عدم حضور غالبية اللجان بالمشاركة  في اللقاءات ونقدر للبعض والبعض الآخر غير مبالي ورغم ذلك كان الحضور مميزا واللقاء أثمر بالنجاح والتهيئة لقرب الاشهار ..

ونقدر تواصل بعض القيادات في المحافظة عدن وقيادات أمنية في وزارة الداخلية بالتأييد وحثنا في الاستمرار لإشهار مكون يحمل الروح الوطنية لنهضة عدن ونزعها من ايادي العابثين الجاهلين بمكانة عدن الجوهرة الاقتصادية المدنية ونقدر عدم حضورهم ومشاركتهم حفاظاً على وظائفهم ...

اللوم كل اللوم على الاسماء المقيدة في اللجان وتهميش الدعوات للحضور والمشاركة ..

حفظ الله مجلس عدن المدني الذي حرك المياه الراكدة وتلقينا العديد من الاتصالات من شخصيات وطنية في الداخل والخارج  مؤيدة لقيام مجلس عدن المدني ..

شكرا لكل الاعضاء المشاركين من اول لقاء وهم المؤسسين لمجلس عدن المدني ..

كما الشكر موصول للأخوات والأخوة والشباب والشابات المشاركين الذين التحقوا مؤخراً في اللقاء ... وشكرا للجميع الحاضرين اللقاء الذي تم عصر يوم أمس السبت 20 مارس وكان اللقاء المميز عمالقة وطنية ..

سيتم إشعاركم  بتحديد موعد قادم لقراءة التعديلات بصيغتها النهائية وإقرارها والمصادقة والتوقيع عليها .. وسيعتمد توقيعات الحضور  مؤسسين مجلس عدن المدني ..

وفقنا الله وإياكم لخدمة مدينتنا الحبيبة عدن ..

 

اخوكم / رشيد عجينه

من الاعضاء المؤسسين