حكومة شيري بيري 15 وزير للشمال .. وزراء للجنوب عدن محكومين لا حاكمين

1)  تشكيل حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب تحت هذا المسمى اقرار واعتراف رسمي لدولتين تتهياء بإقليمين و الانفصال .

2) تفصيل 12 وزارة للشمال و 12 وزارة للجنوب .. تأكيد التهيئة لقادم يحمل عودة للمربع الأول ماقبل العام 90م

3) حصة الجنوب 12 وزير في حكومة المحاصصة بين الشمال والجنوب ومنح احزاب منبعها الشمال من حصة الجنوب في الحكومة مثل (حزب الاصلاح و المؤتمر الشعبي العام)

وهذا انتقاص من حصة الجنوب9 وزراء للجنوب 15 للشمال

وتعود بنا  الذاكرة للمربع الأول في منح الجبهة الشعبية أو الديمقراطية المعارضة لحكومة الشمال مناصب قيادية في المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الحاكم للجنوب* .. *وشاركوا في حكومة الوحدة اليمنية .

وسيبقى مسلسل التأمر على الجنوب وبالذات على عدن وابناءها خارج السلطة محكومين لا حاكمين وحرمانهم من المشاركة في الحكومة ومن الوزارات السيادية وحكم محافظتهم ..

وكانت المؤامرات والانقلابات الدموية لحكومات ما بعد الجلاء للاستعمار البريطاني منذ 1967م* *تقوم بالتناحر فيما بين الرفاق للاستيلاء على السلطة الحزبية الحاكمة للجنوب وعلى العاصمة عدن التي حضنتهم وسفكوا الدماء فيها ولم يعرفوا قيمة المدينة ولا المدنية .

وللان لم  يتعضوا من الماضي المأساوي ولا زالوا يتناحروا على مسمى العاصمة المؤقتة عدن ..

نعلم علم اليقين بوجود من أبناء عدن اللاهثون وراء تقبيل الايادي ليمنحوا مناصب صورية عبودية وهم من اسواء ما انجبت عدن ومحسوبين عليها وهم قلة شاذة لا يملكون قواعد شعبية عدنيه.. وهم في  الشرعية والانتقالي كوز مركوز  لا يعتمد عليها .. ..

كما هو واضح أن الدولة العميقة في الحزب الاشتراكي واحفادها في الشرعية والانتقالي يتناحرون على السلطة لحكم الجنوب وعدن .. ويختلف الوضع عن السابق حيث تناحرهم الآن لتنفيذ مصالح اقليمية ودولية وليس وطنية* .. *فهم أدوات نعم أدوات  فمرتباتهم وتسليحهم وقتالهم بالريموت كنترول المسيطر والمسير لبداية القتال وتوقيفه ..

أيها العابثون التنابلة الحرب الدائرة في اليمن كان مخطط لها أن تقوم لتدمير الاقتصاد والاستيلاء على الموانئ المنافذ البحرية والسواحل الممتدة من باب المندب حتى المهرة .. والمخطط تصفية أمراء الحرب القيادات التاريخية احفاد الاماجد والجيش الوطني لتصفى الساحة السياسية والعسكرية لمرحلة قادمة حسب المخطط الامريكي لانشاء دول مناطق الساحل البحر الأحمر والخليج  .

الحرب اقتصادية وحرب المياه ..

كفى الدولة العميقة صراعات عنصرية دموية تدمير البنية التحتية لكل اليمن انتم الخسرانين لقد انشاءتم جيل مليشيات مسلحة بادوات الحرب وهذا لمرحلة مؤقته وتنتهي صلاحيتكم .. والقادم لمن يملك العلم والعلوم الاقتصادية والتكنلوجيا ليواكب التطورات العلمية في العالم الاستثمارية وعلوم البحار ...

نصيحة للزعماء في الدولة العميقة ..

عليكم الطرفين انتاج الاشتراكي والمؤتمر الجنوبي  المنتهية الصلاحية لافكاركم العقيمة ..

عودوا لمحافظاتكم ولقراكم وتزعموها هناك* .. *كل زعيم يحكم مديريته وكبيركم الزعيم يحكم المحافظة ..

محافظة ابين مترامية الاطراف وكذا الضالع ويافع وردفان محفظاتكم ومديرياتكم محتاجة لعقولكم النيرة التي لم تعمروها ولم تقيموا مدارس ولا معاهد فيها  ولا كهرباء ولا ماء يوصل للمساكن وللقرى تركتوها في الجاهلية وزحفتم للمدينة عدن  ودمرتوها وجعلتوها كقراكم بدون مشاريع كهرباء ولا ماء ..

نعم لقد عمرتم بالمباني والڤلل والقصور الفاخرة والسيارات الفارهة تباهيتم بالعمران في عدن وقراكم والمهم مشاريعكم بالمولات ضخمة هائلة كبيرة ولكن لازالت عقلية الجاهلية القبليتاريا معشعشة حتى وانتم بالكرفته من بعد 2015م ياسلام عليكم استثمار حقق نتيجة مذهلة بالارباح السريعة ..

 لا تتناحروا في عدن وتدمروا كل استثماراتكم فيها .. لهذا نصيحتي لكم اجعلوا قراكم بالعمران والصرح العلمي الجامعات والمعاهد حتى لا يكرر اولادكم اخطاءكم التي ستدخل ضمن الدروس في التاريخ الجنوبي الذي مزقتوه واسقطتوا الدولة وعلمها  وتنازلتم عن كرسي الدولة الجنوبي في الامم المتحدة واصبحتم حفاة عراة أدوات رخيصة تعيد ماضيها واجب علينا واجب وما احناش اخدام .. وأصبحتم أدوات

اخيرآ التاريخ كانت دولة  عدن ايام الاستعمار البريطاني جوهرة اقتصادية وبوابة الاقتصاد العالمي .. واصبحت بعدها جوهرة بيد فحامين.