تحديث ليج..حمامة سلام!


الجمعة 05 مارس 2021 11:40 مساءً

ابين ( عدن الغد ) كتب طلال العولقي :

عندما ذهبت عكس تواجد كل المصورين الذين تسابقوا على أخذ الصور من الأمام للفرق المشاركة في بطولة تحديث ليج في يوم افتتاح دورها الحاسم دور ال16 لم اكن اعلم بأنني سأكون مع هذه الحمامة في حوار مثير..حوار عن الدور الذي زرعته مثل هكذا بطولة لشباب ثلاث مديريات من محافظة أبين الحزينة(لودر_مودية_الوضيع)..رسالة سلام كانت تحملها تلكم الحمامة..سلام اشتقنا إليه كثيرا..سلاما لمحافظة تدفع الثمن دائما..إلا هذه المرة لم تدفع ثمن سعادة هؤلاء الشباب وعشاق كرة القدم بل كان قرارا حاسما من شخص يملك بعد نظر أراد أن يرمم ماتبقى من جسد محافظة مثخن بالجراح.

شخص أراد أن يمد يد العون لشباب المنطقة الوسطى وإخراجهم من حالة السبات الى إثارة وسباق كروي محموم نحو اعتلاء منصة التتويج ببطولة سيكون لبطلها جائزة مليون ريال وللوصيف نصفها.

هو وحده العزيز /امين قنان الذي تمخضت أفكاره عن بطولة تنسي شباب المنطقة الوسطى هموم الحرب وسلبياتها بشعار يؤكد أن كرة القدم رسالة سلام يجب ان تؤدي دورها الريادي.

اليوم في مدينتي بالعين كان افتتاح البطولة بدورها الحاسم فيه كانت هذه الحمامة هي بطلة الابطال..إصرارها على التواجد طيلة الوقت على أرض الملعب جعلها تلفت الأنظار وكاني بها تقول ازرعوا السلام بينكم..افشوا الوئام بينكم..انتم شباب أبين فارفعوها عاليا.

شكرا الأمين امين قنان لقد قدمت خدمة لاتضاهى لشباب المنطقة الوسطى ونتمنى أن تبقى حمامة سلام تحديث ليج تحوم حولنا وترسم خريطة سلام..واي سلام.

https://adengad.net/news/530638/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}