مدرسة العروس بمودية تقيم مهرجان خطابي ورياضي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر


الأحد 29 نوفمبر 2020 11:42 مساءً

مودية(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة العروس بمديرية مودية محافظة ابين٬ صباح اليوم مهرجان خطابي ورياضي بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر..


بدأ الحفل بايات من القرآن الكريم، بعد ذلك القى الاستاذ امين عبدالله ابراهيم مدير مدرسة العروس كلمة هنأ في مستهلها الطلاب ومعلمي المدرسة واولياء امور الطلاب بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الذي يصادف ال 30 من نوفمبر من كل عام، وهو يوم خروج اخر مستعمر بريطاني من جنوب اليمن.

موضحا بان يوم الاستقلال الوطني جاء بكفاح شاق ونضال مرير خاضه اباءنا واجدادنا ضد الاستعمار البريطاني الذي مكث على صدورنا 129 عام.

والقى الطالب مجاهد عبدالعظيم كلمة الطلاب عبر فيها عن سعادة الطلاب بهذا النصر العظيم الذي توج بعد اربع سنوات من الكفاح المسلح ضد الوجود البريطاني.لننعم بالحرية والاستقلال.

كما القى الوالد ناصر مهلب كلمة اولياء امور الطلاب اشاد فيها بادارة المدرسة وبمكتب التربية والتعليم بالمديرية على الاهتمام بالعملية التربوية والتعليمية واقامتهم للمسابقات والاحتفالات للطلاب.

شاكرا لادارة المدرسة قيامها بهذا المهرجان السنوي لتذكير الاجيال بمآثر وبطولات الاباء والاجداد.
ليختم الحفل الخطابي الطالب سالمين انيس بقصيدة شعرية معبرة.

بعد ذلك اقيمت سباعية لكرة القدم وعددا من الالعاب والمسابقات  كالجري القصير والجري الطويل ولعبة الجواني والدراجات ولعبة ربط الأعين وربط الأرجل.

وفي النهاية الحفل تم توزيع الجوائز على اللاعبين المشاركين في الالعاب.


الإعلام التربوي م/ مودية

https://adengad.net/news/508288/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}