آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-09:35م

فن


بعد تسريب 5 حلقات منه.. صناع "الإكسلانس" لأحمد عز اقتربوا من الإيقاع بالجاني

الأربعاء - 26 فبراير 2014 - 02:01 ص بتوقيت عدن

بعد تسريب 5 حلقات منه.. صناع "الإكسلانس" لأحمد عز اقتربوا من الإيقاع بالجاني
أحمد عز

القاهرة ((عدن الغد)) FilFan.com :

تقدم صناع مسلسل "الإكسلانس" من بطولة الفنان أحمد عز ببلاغ لمباحث الإنترنت، بعد أن فوجئوا بتسريب أول خمس حلقات منه ونشرها على أحد المواقع الإلكترونية.



وأضاف مؤلف العمل أيمن سلامة بأن صناعه تقدموا ببلاغ لمباحث المصنفات الفنية كذلك، من أجل تعقب الشخص الذي قام بتسريب هذه الحلقات كي يلقى جزاءه، بحسب موقع "العربية.نت".



وأكد بأن الموقع الإلكتروني الذي نشر الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "الإكسلانس" تم غلقه، متعجبا من الفائدة من وراء هذا سوى أن يضيح مجهود أسرة المسلسل.



وأشار أيمن سلامة أنه سيتم التوصل لمن قام بنشر الحلقات على الإنترنت خلال الساعات المقبلة، مرجحا أنه قام بهذا بعد التسلل إلى البريد الإلكتروني الخاص بمن يتم إرسال الحلقات إليهم.



ولفت مؤلف مسلسلا "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة" أن الحلقات كانت موجودة منذ أن كانت ساندر نشأت هي التي ستتولى إخراج العمل، ولكن حين تم استبدالها بالمخرج وائل عبد الله تم إجراء تعديلات بالحلقات بناء على طلبه الخاص.



وكان أحمد عز احتفل ببدء تصوير أحدث مسلسلاته "الإكسلانس" مؤخرا، والذي يعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم مسلسل "الأدهم"، والذي عرض في رمضان 2009.



ويشارك في بطولة مسلسل "الإكسلانس" نور اللبنانية في ثالث تعاون فني بينها وبين "عز" من بعد مسلسل "الأدهم" وفيلم "الرهينة"، بالإضافة إلى أحمد رزق، ومنة فضالي، وصلاح عبد الله، وانتصار، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج وائل عبد الله.