آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:43ص

رياضة


ركلات الترجيح تبتسم لتضامن لودر في دوري كأس التصالح والتسامح

الإثنين - 01 يناير 2024 - 07:42 م بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تبتسم لتضامن لودر في دوري كأس التصالح والتسامح

لودر (عدن الغد ) خاص

 تأهل فريق تضامن لودر إلى الدور الثاني من بطولة كأس التصالح والتسامح الكروية لفرق لودر الشعبية على حساب نظيره فريق تضامن العين بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4/5) بعد  تعادلهما (1/1) في الوقت الأصلي للمباراة والتي جمعتهما عصر اليوم الأثنين على ملعب عرفان المعشب ضمن الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي بمديرية لودر وتنظيم إدارة الشباب والطلاب ويشارك فيها 18 فريقا من مختلف مناطق لودر وبنظام خروج المغلوب من مرة وأحدة.

رابع مباريات البطولة جاءت متكافئة في الأداء والنتيجة.. حيث أنهى تضامن العين الشوط الأول متقدما بهدف عن طريق لاعبه أحمد محمد خميس إثر انفراد تام بالمرمى، قبل أن يدرك تضامن لودر التعادل في الشوط الثاني عبر لاعبه صويلح.. ليتم الإحتكام  إلى ضربات الترجيح للاعبي تضامن لودر الذين سجلوا خمس ركلات من ست مقابل أربع لتضامن العين.

وبهذا الفوز يحجز تضامن لودر المقعد الرابع في محطة الدور الثاني ويواصل المشوار فيما غادر تضامن العين البطولة.
 
*•* حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر الاخ محمد عبدالله اليافعي ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني.. وإدارها تحكيميا مساعد ابو علي وناصر القغعي وناصر مفتاح فيما كان الكابتن أحمد الهبه سعيد مشرفا ميدانيا ومراقبا للمباراة.

 

من / عارف أحمد