آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:52ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة حضرموت ومدير الصحة يتفقدان العيادات بكلية طب الأسنان جامعة العرب والدورة التدريبية في تجميل الأسنان

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 03:04 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة حضرموت ومدير الصحة يتفقدان العيادات بكلية طب الأسنان جامعة العرب والدورة التدريبية في تجميل الأسنان

المكلا((عدن الغد )) خاص

تفقد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ومعه المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي اليوم العيادات بكلية طب الأسنان جامعة العرب والدورة التدريبية في تجميل الأسنان.

وكان في استقبال الوكيل باضاوي والدكتور الجمحي رئيس مجلس الامناء بجامعة العرب الشيخ عبدالله عمر بن دول ورئيس الجامعة الدكتورعبود العبل وعميد كلية طب الأسنان الدكتور صالح خنبش والمحاضر المصري  في الدورة التدريبية الخاصة بتجميل الأسنان الدكتور محمد شمس الدين .

واستمع باضاوي والجمحي من عمادة الكلية والمشرفين على العيادات الى شرح عن  الكلية والعيادات التي تضمها والخدمات التي يقدمها المركز الاستشاري للأسنان التابع للكلية بمستشفى العرب من خلال تدريب وتأهيل الطلاب لممارسة طب الأسنان بشكل احترافي والحفاظ على صحة الفم والأسنان والتشخيص الجيد لحالات الاسنان  والتوعية بما  يسهم في الوقاية المختلفة من المشاكل السنية. مؤكدين ان كلية طب الأسنان بجامعة العرب تحرص على توفير بيئة تعليمية متقدمة ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية لتمكين الطلاب من اكتساب المعرفة العلمية والمهارات العملية اللازمة لممارسة طب الأسنان بنجاح والتعريف ببرنامج سنة الامتياز والذي تم افتتاحه العام الماضي.

كما زار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي و المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي الدورة التدريبية الخاصة بتجميل الاسنان الذي بدأت مطلع الاسبوع الحالي واستمعوا من المحاضر المصري الدكتور محمد شمس الدين الى المعارف والمعلومات و المهارات العملية والخاصة بتجميل الاسنان والتي يتم التطبيق عليها في العيادات ومعمل الفانتوم .

واشاد الوكيل باضاوي والدكتور الجمحي بالدور الكبير الذي تقوم به  بكلية طب الاسنان بجامعة العرب وعياداتها ومركزها الاستشاري في تدريب  الأطباء والطلاب في مجال طب الأسنان بما يسهم في الرعاية  الصحية  الكاملة لصحة الفم والأسنان