آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:29م

رياضة


أبين.. ثانوية وضاح تحقق فوزاً ثميناً على ثانوية الفاروق في البطولة المدرسية لكرة القدم

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 02:40 م بتوقيت عدن

أبين.. ثانوية وضاح تحقق فوزاً ثميناً على ثانوية الفاروق في البطولة المدرسية لكرة القدم

أبين(عدن الغد)أنور سيول

حقق فريق ثانوية وضاح المدرسي فوزاً كبيراً على فريق ثانوية الفاروق بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي أجريت بينهما صباح اليوم الأحد 31 ديسمبر، على الملعب الجوهرة، في إطار البطولة المدرسية الثانية لثانويات مديريتي زنجبار وخنفر لكرة القدم والتي تستضيفها مدينة جعار.

جاء الفوز لفريق ثانوية وضاح بعد الأداء الجماعي المميز الذي قدمه اللاعبون حسن نسيم حيدرة واحمد ناصر عبدالله ونواف نجيب علي في الوسط، من دون أن ننسى تحركات اللاعب محمد مطيع وصالح سالم جميع ومحمد عصام البوك في خط الهجوم الهجوم في احراز هدف التقدم بقدم اللاعب محمد عصام البوك.

ومتانة خط الدفاع بقيادة اللاعب علي سيول وعبدالله قاسم علي لينتهي الشوط الاول بتقدم ثانوية وضاح بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ساهمت التغييرات التي أجراها الجهاز الفني بقيادة المدرب حسين جميع في خط الهجوم بارتفاع مستوى الأداء الهجومي لفريق ثانوية وضاح  ونجح الثلاثي صالح سعيد جميع  ومحمد عصام وهشام محمد حسين بفرض ايقاعهم ونجح اللاعب صالح سعيد جميع في إضافة الهدف الثاني.

وفي منتصف الشوط الثاني ومن سلسلة تمريرات لفريق وضاح ومن خطا خارج منطقة الجزاء من ضربة ثابتة استطاع اللاعب علي سيول من تسديدة قوية على مرمى الفاروق ليحرز الهدف الثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لثانوية وضاح.

وفي جانب الابداع تالق حراس مرمى الفريقين عبدالله وجدي ثانوية وضاح والحارس احمد من ثانوية الفاروق في ابعاد العديد من الاهداف المحققة في مرماهما والبعض الاخر كان محقق. الا ان حنكت مهاجمي فريق وضاح استطاعت من هز شباك مرمى ثانوية الفاروق بالثلاثية.

وتأتي هذه البطولة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين واشراف ادارة الشباب والطلاب وتنظيم قسم الانشطة بمكتب التربية في مديرية خنفر  وزنجبار