آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


بحث سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة تراحم للتنمية والسلام

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 01:31 م بتوقيت عدن

بحث سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة تراحم للتنمية والسلام

(عدن الغد)خاص:

التقى نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ مجدي مبارك بوعابس صباح اليوم الاحد 31 ديسمبر 2023م بالمدير التنفيذي الأستاذ حسين بن مفلح ومدير البرامج والمشاريع الأستاذ وجدان بن علي الحاج لمؤسسة تراحم للتنمية والسلام.

وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة تراحم للتنمية والسلام في تنفيذ البرامج التي تسهم في العمل الريادي وتلبية احتياجات مالكي المشاريع الصغيرة والاصغر من خلال عقد ورش العمل واللقاءات والدورات وغيرها من الأنشطة التي تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة بين الغرفة والمؤسسة.

واستعرض في اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة تراحم للتنمية والسلام الأستاذ حسين بن مفلح نشاط ورسالة المؤسسة التي تأسست عليها في السعي للمساهمة في إيجاد حلول إبداعية للمشاكل الإنسانية، وتعمل برامجها على صياغة المشاريع التنموية, ووضع الحلول المناسبة لها وتطبيقها على المجتمع المستهدف من أجل إيجاد أفضل السبل لمعالجة هذه المشكلات، مضيفا الى الأهداف المرجوة المساهمة في توفير الدعم اللازم لمواجهة الطوارئ والكوارث الفجائية والازمات الانسانية و التعاون والتواصل مع الهيئات والمؤسسات والجمعيات والمنظمات المحلية والاقليمية والدولية وفقا للقانون بالإضافة الى التعاون في ايجاد الحلول والأفكار الكفيلة للحد من مشكلة الفقر.

من جهته رحب نائب المدير العالم لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ مجدي مبارك بوعابس بالمبادرات التي تنفذها المؤسسة في التنمية والسلام ومشيدا بالدور في المساهمة في إيجاد حلول إبداعية للمشاكل الإنسانية، وتعمل برامجها على صياغة المشاريع التنموية.

حضر اللقاء من الغرفة التجارية مسؤول قسم سيدات الأعمال الأستاذة ندى بن زيدان مسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سعيد غودل.