آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:11م

رياضة


شباب امصرة يحقق فوزا قيصريا على أكاديمية دثينة ، ويتأهل لنصف نهائي كأس الإستقلال

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 01:13 م بتوقيت عدن

شباب امصرة يحقق فوزا قيصريا على أكاديمية دثينة ، ويتأهل لنصف نهائي كأس الإستقلال

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

حقق فريق امصرة فوزا قيصريا على حساب فريق أكاديمية دثينة (5/6) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر امس السبت على ملعب الناصر المعشب بمنطقة العين ضمن منافسات الدور الثاني( ربع النهائي) لبطولة كأس الاستقلال الكروية للفرق الشعبية  للشباب تحت سن 20 عاما والتي يرعاها رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد صالح العيسي وينظمها نادي العين الرياضي بإشراف الكابتن أمين العوسجي وتقام بمشاركة 20 فريقا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث لودر والوضيع و مودية بالإضافة إلى مدينة شقرة الساحلية واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

*•* وبهذا الفوز الشاق والصعب يحسم شباب امصرة والذي أفلت من الخسارة بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي فيما ودع أكاديمية دثينة الذي كان ندا قويا لشباب امصرة واستطاع بعشرة لاعبين أن يسجل ريمونتادا مثيرة في الشوط الثاني بعد أن قلب تاخره بهدفين في الشوط الأول إلى تعادل قبل أن تبتسم  ركلات الحظ الترجيحية للاعبي امصرة في نهاية المطاف.

*•* وكان شباب امصرة قد سجل بداية قوية نجح من خلالها في التقدم بهدفين عبر لاعبيه حسين فهمي وعوض ناصر انتهت بهما  أحداث الشوط الأول الذي شهد في دقائقه الأخيرة طرد حارس أكاديمية دثينة بسبب لمسه الكرة خارج المنطقة المحرمة.

وفي الشوط الثاني ظهر شباب أكاديمية دثينة بمستوى مغاير رغم النقص العددي وكان الطرف الافضل والأخطر بمعيار الفرص.. حيث استطاع شباب أكاديمية دثينة وبعد أن ظن الجميع بأن المباراة محسومة لأمصرة العودة وفي الوقت القاتل بهدفين قاتلين  ويقود المباراة إلى ركلات الترجيح تلتي كانت أقرب إلى دثينة قبل أن تدير ظهرها لشباب المدرب محمد عبده وأنتصار بطعم غير عادي لأمصرة. 

*•* ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عوض ناصر من فريق شباب أمصرة وتسلمها من نائب رئيس نادي العين الرياضي عبد العزيز الفني.

*•* لاعب شباب امصرة حسين فهمي سجل هدفه الثالث في مباراة أمس ليتساوى مع مهاجم أحرار الوضيع بشار الكبش بواقع ثلاثة أهداف لكل منهما ويتقاسما صدارة هدافي البطولة .