آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-12:54م

رياضة


وحدة عدن يستعيد صدارة دوري عدن الممتاز بفوزه على الشعلة في عقر داره

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 12:51 ص بتوقيت عدن

وحدة عدن يستعيد صدارة دوري عدن الممتاز بفوزه على الشعلة في عقر داره

عدن(عدن الغد)خاص:

فاز فريق الوحدة على مستضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام الجولة (11) من دوري عدن الممتاز التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

بدأ الشوط الأول بأداء حذر من كلا الفريقين وبعد مرور خمس دقائق كثف فريق الوحدة من هجماته على مرمى فريق الشعلة وبرغبة قوية في تسجيل هدف السبق وكان له ما أراد حيث سجل مهاجمه المصري الجديد (سيد مصطفى) هدف التقدم بعدها حاول فريق الشعلة العودة الى المباراة من خلال شن بعض الهجمات التي سرعان ماكانت تتكسر عند أقدام مدافعي فريق الوحدة المتميزين بالقوة والصلابة ..بعدها سيطر لاعبو فريق الوحدة سيطرة شبة كاملة على منطقة الوسط وتسابق مهاجمي الفريق في تضييع الفرص السانحة للتهديف حتى أتت الدقيقة (43) عندما تحصل فريق الوحدة على ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء أنبرى لها اللاعب (محمد راضي) محرزاً الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني أستمرت السيطرة الوحداوية على مجريات اللعب مع محاولات من لاعبي الشعلة لتقليص النتيجة وهو مانجح فيه عبر لاعبه (حامد وحيد) . وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكن مهاجم الوحدة (علي الهويدي) من إضافة الهدف الثالث لفريقه برأسية قوية أستقرت في الشباك الشعلاوية لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثة أهداف لهدف.
بهذا الفوز يستعيد فريق الوحدة صدارة الدوري بفارق هدف عن غريمه التقليدي التلال في إنتظار قادم المباريات.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من:
الحكم حسين باحزيم ( ساحة) 
سامح اسماعيل ( مساعد أول)
عبدالله العزاني ( مساعد ثاني) 
صالح جياب صالح (حكمارابعا) 
عماد وجدي - مراقب للمباراة
أمين عاشور - مراقب للحكام .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحدة (محمد راضي) وتسلمها من يد مدير عام مديرية البريقة الاستاد (صلاح الشوبجي) والجائزة مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر .
تميزت المباراة بحضور جماهيري كبير من مشجعي كلا الفريقين أمتلأت به مدرجات ملعب (الشهيد صالح باحبيب). كما حضرت شخصيات وضيوف كبار تقدمهم الاستاد صلاح الشوبجي مدير عام مديرية البريقة وادارتي الناديين.


*من سعيد ناجي عمر