آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-02:19م

رياضة


معالي وزير النفط والمعادن يلتقي إدارة نادي نصر بروم ويؤكد علي أهمية العناية بقطاعي الشاب والرياضة

السبت - 30 ديسمبر 2023 - 11:01 م بتوقيت عدن

معالي وزير النفط والمعادن يلتقي إدارة نادي نصر بروم ويؤكد علي أهمية العناية بقطاعي الشاب والرياضة

عدن (عدن الغد) خاص:

إلتقى عصر اليوم السبت، معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، المجلس الإداري لنادي نصر بروم الرياضي الثقافي الإجتماعي في مقر النادي بمدينة بروم بحضور المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي.

ويأتي اللقاء بهدف تعرف معالي الوزير على أعضاء المجلس الإدارة لنادي نصر بروم بعد استلامهم مهام الأمور حديثا بالنادي، والاطلاع عن قرب على الوضع العام للنادي ومعرفة رؤية الإدارة وبرنامجها المستقبلي.

وفي الإجتماع رحب رئيس نادي نصر بروم الأستاذ مطيع بامزاحم بمعالي الدكتور سعيد الشماسي والدكتور خالد الجوهي وممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ ناصر علي بامزاحم، معطيا لهم صورة كاملة عن الوضع العام للنادي والظروف الراهنة وحالته عند استلامه، موضحا لهم خطة المجلس الإداري وبرنامجه القادم والرؤية المستقبلية والعديد من الجوانب المهمة وذات العلاقة.

وشهد اللقاء مداخلات متنوعة لعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي صبت جميعها في مصلحة العمل، وهدفت نحو تحقيق التقدم والتطوير للنادي ومنشآته وشبابه.

وخلال اللقاء أعرب معالي وزير النفط والمعادن عن سعادة الغامرة بتولي قيادة شابة زمام الأمور في النادي، مبينا أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف والارتقاء بقطاع الرياضة والشباب والمضي قدما نحو تحقيق الانجازات والنتائج المتميزة، مؤكدا إستعداده لتقديم الدعم وتلبية المطالب والاحتياجات بما يحقق التفوق والوصول إلى الأهداف المنشودة.

في السياق ذاته أوضح مدير عام المديرية عن توجه السلطة المحلية في المديرية واهتمامهما بالشباب والرياضيين، وحرصها الكبير على تطوير البنية التحتية للأندية، مؤكدا على دعمها المستمر.

بدوره قدم رئيس النادي شكره وتقديره لمعالي وزير النفط والمعادن الوالد الدكتور سعيد سليمان الشماسي، الذي خص إدارة النادي بهذه الزيارة المهمة وهذه اللفتة الحانية وغير المستغربة من معاليه، شاكر الجهود المبذولة والدعم الكبير من معالي الوزير والسلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلا في المدير العام الكابتن حسن مسجدي وممثل المكتب بالمديرية، مؤكدا على استمرار العمل وبذل اقصى الجهود للارتقاء نحو الأفضل وبما يواكب الطموحات والتطلعات.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير أمن مديرية بروم ميفع الرائد عارف سعيد المحمدي ومدير أمن مديرية يبعث الرائد عوض أحمد المحمدي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الكابتن عمر محفوظ بروم ومساعد المدرب الكابتن مازن سعيد الشماسي.