آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-06:37م

رياضة


شباب امصرة يخطف ثالث بطاقات الدور نصف النهائي لبطولة الاستقلال للشباب بصعوبة على حساب أكاديمية دثينة

السبت - 30 ديسمبر 2023 - 07:33 م بتوقيت عدن

شباب امصرة يخطف ثالث بطاقات الدور نصف النهائي لبطولة الاستقلال للشباب بصعوبة على حساب أكاديمية دثينة

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

حقق فريق شباب امصره فوز صعب على نظيره فريق أكاديمية دثينه في ثالث مباريات الدور نصف نهائي بطولة الاستقلال للشباب تحت سن 20 عام التي تقام برعاية من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم واشراف مباشر من الكابتن أمين العوسجي وتحت تنظيم من إدارة نادي العين الرياضي ممثله برئيس النادي الاستاذ جلال اليس.

ولم يكن فوز أبناء صرة النخعين سهلا رغم تقدمهم بثنائية نظيفة جائت عبر المهاجم الحسين فهمي وزميله الآخر عوض ناصر في بداية الشوط الثاني من اللقاء مستغلين خروج حارس مرمى أكاديمية دثينه بالبطاقة الحمراء بعد لمسة الكرة من خارج المنطقة تلقى على أثرها البطاقة مباشرة مع نهاية الشوط الأوّل بلحظات الأمر الذي اثر سلبا على لاعبي أكاديمية دثينه.

ورغم تقدم امصره بهدفين إلى ان شباب أكاديمية دثينه أستطاع العودة مجددا إلى أجواء اللقاء ، بعد تسجيلهم ثنائية قاتله بددت أحلام أبناء مدرب امصره محمد عبده من التأهل إلى الدور نصف النهائي ، لتتجه المباراة الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت بدورها لصالح شباب امصره بشق الأنفس ، ليبلغ امصره قرعة نصف النهائي رفقة المتأهلين سلفاً إنجاز شقرة ونظيرة شباب زاره.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق امصره عوض ناصر ، وقام بتسليم الجائزة له الكابتن عبدالعزيز الفني نائب رئيس نادي العين الرياضي.

ادار اللقاء الحكم مازن السباحي بمساعدة كلا من مطهر خزيز وفهد الكوني ، وخالد اليزيدي حكم رابع.

غدا يلعب فريق شباب آمواج العين مع نظيره أكاديمية موديه في رابع مباريات الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب.