آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:08م

رياضة


اليوم.. قمة نارية بين الشعلة والوحدة

السبت - 30 ديسمبر 2023 - 08:42 ص بتوقيت عدن

اليوم.. قمة نارية بين الشعلة والوحدة

(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

سيكون ملعب باحبيب في البريقة مسرحا لاقوى مباريات الاسبوع ال١١ من دوري عدن الممتاز لكرة القدم ومن المتوقع ان تزحف الجماهير من مختلف مديريات عدن وربما من بعض المحافظات القريبة لمتابعة اللقاء الكبير والذي سيجمع بين المتصدر وحدة عدن والشعلة صاحب الارض  عصر اليوم ( السبت)..

وبفارغ الصبر تترقب الجماهير هذا اللقاء الكبير فالوحدة لن يذهب الى البريقة للسياحة والاستمتاع باجواء الغدير بل سيذهب للفوز وكسب الثلاث النقاط لمواصلة انتصاراته والتمسك بالصدارة لذلك استعان بمدرب مصري وربما بمشاركة لاعب او لاعبان مصريان قدمو من القاهرة تعزيزا للفريق الوحداوي للفوز بلقب الدوري...

لذلك سيلعب الوحدة للفوز ولا غير الفوز وكسب ثلاث نقاط المباراة اما خسارته او تعادله فسيعود الى المركز الثاني ويعود التلال من جديد للصدارة بعد فوزه على الجزيرة يوم الجمعة بثلاثية نظيفة ..

وفي نفس الوقت لن يرضى فريق الشعلة بغير الفوز في المباراة لان خسارته تعني تراجعه  الى المركز الخامس والشعلة غير مستعد ان يضحي بالمركز الثالث خاصة بعد تحسن مستواه ونتائجه في المباريات الاخيرة..

لذلك ستكون المباراة مثيرة بكل المقاييس صعب التوقعات فيها فالوحدة مكتمل الصفوف ومتصدر الدوري ويريد تاكيد صدارته والشعلة ادائه ونتائجه في تقدم  مستمر وسيستغل عاملي الارض والجمهور ومن النادر ان يخسر الشعلة مبارياته في ارضه وبين جماهيره خاصة في مثل هذه المناسبات لكن الشاطر من يضحك في الاخير..

بالتوفيق للفريقين  ولحكم المباراة/ حسين باحزيم الذي قد يقود المباراة وهو من الحكام البارزين..