آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:14ص

أخبار عدن


رحيل أحد كوادر الطيران المدني المشهورين

السبت - 30 ديسمبر 2023 - 12:36 ص بتوقيت عدن

رحيل أحد كوادر الطيران المدني المشهورين

عدن(عدن الغد)خاص:

غيب الموت صباح يومنا الجمعة الكابتن طيار احمد علي البدوي العوذلي إثر نوبة قلبية مفاجئة فارق على إثرها الحياة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والمآثر الخالدة.

وقد تم تشييع الفقيد البدوي بعد صلاة الجمعة في موكب تقدمه عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والطيارين وتم مواراة جثمانه الثري بمقبرة انماء مديرية المنصورة عدن وسط حزن بالغ عم جميع محبيه ورفقاء دربه.

الفقيد كابتن طيار احمد البدوي يعد أحد الكفاءات والكوادر الوطنية في مجال الطيران المدني ونموذجاً للتفاني والاخلاص منذ التحاقه بسلك الطيران المدني في نهاية سبعينات القرن الماضي.

كما يعتبر الفقيد الطيار احمد البدوي هامة اجتماعية عوذلية تحظى باحترام وتقدير الجميع نظراً لتواضعه وحسن اخلاقه ولطف مجالسته.

وقد نعت عدد من المكونات منها نقابة الطيارين الجنوبيين رحيل الفقيد البدوي واعتبرت ان الوطن خسر رجلاً من خيرة ابنائه وكوادره.

كما نعت جمعية أبناء العواذل رحيل الكابتن طيار احمد البدوي في بيان أشارت من خلاله إلى مآثر الفقيد واعتبرت رحيله خسارة على قبيلة العواذل ظاهر وكور خاصة وعلى الجنوب والوطن عامة.

عدن الغد تتقدم بخالص التعازي لآل البدوي وكافة أهله وذويه راجين من المولى جل وعلى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .


*من صالح برمان