آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:42م

أخبار عدن


.الجاوي: سنعيد تأهيل مبنى نادي شمسان ليكون منبرا رياضيا وثقافيا واجتماعيا جامعا

الجمعة - 29 ديسمبر 2023 - 10:28 ص بتوقيت عدن

.الجاوي: سنعيد تأهيل مبنى نادي شمسان ليكون منبرا رياضيا وثقافيا واجتماعيا جامعا

عدن((عدن الغد )) خاص

أكد الأستاذ عبدالرحيم جاوي رئيس نادي شمسان الرياضي  ان العمل سيتواصل في نادي شمسان ليكون منبرا رياضيا وثقافيا واجتماعيا جامعا في مديرية المعلا.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لأعمال إعادة تأهيل ملعبي كرة السلة والطائرة والذي رافق رئيس النادي في الزيارة الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن والاستاذ المؤسس للنادي والاب الروحي احمد يوسف النهاري والكابتن عدنان القلعة رئيس نادي شمسان السابق  وجمع من المسئولين الرياضيين في العاصمة عدن.
وأكد الجاوي في الزيارة  أن الفترة القادمة ستشهد إعادة تأهيل المبنى الخاص بالنادي وتوفير مستلزمات تؤهل النادي ليواكب الأحداث الرياضية سواء الخاصة بالفريق الشمساني أو احداث رياضية أخرى سيستضيفها مؤكدا في الوقت نفسه ان ادارة النادي تدرس تنفيذ خطط عمل لذلك .
جاء ذلك متزامنا مع احتفالات ابناء نادي شمسان الرياضي بذكرى 72 لتأسيس النادي وأقيمت لهذه المناسبة حفلا يوم امس الخميس تم فيه تكريم شخصيات ساهمت في تأسيس النادي ولاعبين واداريين ومشجعين بالإضافة إلي تكريم ابناء النادي الحاصلين على بطولات مهرجان عدن لكرة القدم  للشباب والملاكمة وكرة السلة والكاراتية والشطرنج ومؤسسات إعلامية وداعمه