آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:22ص

أخبار المحافظات


اختتام الدورة التدريبية للمعلمين المتطوعين بتربية طورالباحة

الجمعة - 29 ديسمبر 2023 - 01:46 ص بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية للمعلمين المتطوعين بتربية طورالباحة

طورالباحة (عدن الغد ) بليغ السروري

اختتمت صباح امس الدورة التدريبية التي نفذتها مؤسسة نماء للمعلمين المتعاقدين مع الصندوق الاجتماعي والممولة من الحكومة الالمانية تحت عنوان ريادة الاعمال وانشاء المشاريع الصغيرة والتي انطلقت يوم الاحد الماضي 23 من هذا الشهر ..


هذا وفي بداية فعاليات اختتام الدورة تحدث الاستاذ عفيف الجعفري مدير ادارة التربية مخاطبا المعلمين الشباب المستهدفين من الدورة التدريبية آملا منهم ان يكونوا قد استفادوا من هذه الدورة فيما يخدمهم مستقبلا حتى يصبحوا من رواد الاعمال المشار اليهم بالبنان . 

كما تقدم بالشكر الجزيل للصندوق الاجتماعي وقيادة مؤسسة نما على تقديمهم مثل هذه الدورات الهادفة والناجحة .

واختتم كلمته شاكرا المدربين الذين بذلوا جهدهم في ايصال محتوى المادة التدريبية وانجاح هذه الدورة .


ومن ناحيته تحدث الاستاذ عادل صالح الشتاء منسق مؤسسة نما في محافظات لحج, ابين, شبوه, حضرموت مرحبا بقيادة الانتقالي بالمديرية ممثلة بالأخ منصور الصماتي كما رحب بمندوب مؤسسة نما الاستاذ هاني عبده ناجي مسؤل المشروع  الذي تجشم عناء السفر من اجل حضور فعالية تكريم الشباب المتدربين  . 

وقال في حديثه ايضا نتمنى من الشباب المستهدفين من هذه الدورة ان يكونوا قد استفادوا منها بالشكل المطلوب آملا ان تكون الغاية قد تحققت من قيام هذه الدورة والتي تساعد الشباب وتفتح امامهم معرفة انشاء المشاريع الصغيرة وريادة الاعمال التي سوف تساعدهم مستقبلا على تحسين وضعهم المعيشي .

هذا واختتم الاستاذ عادل الشتاء كلمته متمنيا من قيادة مؤسسة نما فتح فروع ومكاتب لها بمحافظتي عدن ولحج واستمرارها في تقديم الدعم للشباب في مجال ريادة الاعمال وانشاء المشاريع الصغيرة وقال ايضا نرجو من قيادة مؤسسة نما الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات التدريبية الهادفة .شاكرا لمسؤول المشروع الاستاذ هاني عبده ناجي ومدربي الدورة وهم .
- محمد سيف احمد علي السامعي
- هشام علي فضل أحمد
- بلقيس عبده أحمد علي الشرعيين
- إنتصار علوي حسن جعفر السقاف
- المانيا محمد علي سيف الصبيحي
وفي نهاية فعالية اختتام الدورة التدريبية قام الاستاذ عفيف الجعفري بتسليم شهادة تقديرية للاستاذ هاني عبده ناجي مسؤل المشروع تقديرا منه وعرافان نظير جهوده .كما تم تكريم مربي الدورة والمشاركين .

حضر فعالية الاختتام .

- فريد حمود شعلان 
عضو قيادة انتقالي طورالباحه.
- محمد علي سالم مدير مكتب الزراعه بالمديرية عضو قيادة الانتقالي .
- الاستاذ فضل علوه 
رئيس قسم التعليم بتربية طورالباحه .
- الاستاذ سعيد حسن ردمان 
رئيس قسم التدريب والتأهيل بتربية طورالباحه 
عضو قيادة الانتقالي بمحافظة لحج.