آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-03:50م

رياضة


تكريم الفائزين بالبطولة الثامنة لكرة التنس بالعاصمة عدن

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 08:51 م بتوقيت عدن

تكريم الفائزين بالبطولة الثامنة لكرة التنس بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

اقيم عصر اليوم بنادي التنس العدني الحفل التكريمي للفائزين بالبطولة الثامنة التي اقدمت خلال الفترة من 16 - 26 ديسمبر 2023م برعاية الاستاذ / مقبل عمر شهاب مدير عام شركة شهاب للتامين والاستثمار ،الرئيس الفخري لنادي التنس العدني ،والتي شملت (الزوجي المفتوح ،زوجي الرواد ،فردي الممتاز ،فردي الشباب تحت سن 18 سنة ) وبمشاركة نادي التنس العدني ،ونادي المصافي .
وفي الحفل الذي استهله / جمال بحاح  الامين العام لنادي التنس العدني  بكلمة رحب فيها بالحاضرين ،معبرا عن شكره لراعي البطولة الاستاذ / مقبل عمر شهاب مدير عام شركة شهاب للتأمين والاستثمار.ولكل من تعاون واسهم في انجاح هذه البطولة .الانشطة المختلفة خلال العام 2023م .متمنيا ان تستمر العام القادم وتنظيم مثل هكذا بطولات للكرة الصفراء التي كانت مدينة عدن السباقة بهذه اللعبة والتي يعود تاريخها الى حوالي "121" سنة ويعتبر نادي التنس العدني اقدم اندية التنس في الجزيرة العربية ودول الخليج العربي.

بعد ذلك قام كل من الاخوة /عمر عبدالقادر العقيلي مدير عام شركة شهاب بعدن ،وجميل ثابت مستشار وزارة الشباب والرياضة .وفرحان المنتصر مديرعام الاتحادات ،محمدحسن رئيس نادي الشعلة ،جمال عمر رئيس نادي الروضة ،عبدالكريم الشرجبي الامين العام لاتحاد كرة القدم بعدن .علي احمد علي نائب مدير شركة الحديدة للنقل وزهير موسمي رئيس اتحاد التنس الارضي بعدن والقيادات السابقة لنادي التنس العدني .قاموا بتكريم الحاصلين على المراكز الاولى في البطولة بالدروع والميداليات ومبالغ مالية . 
حيث حصل على المركز الاول في "فئة الرواد" كل من رضا عبدالله ،وفيصل الصباحي ،فيما حصل على المركز الثاني كل من زهير موشكي  وزكي مهدي .
وحصل على المركز الاول في " الزوجي المفتوح " كل من الاخوة/ شرف محمد شرف ،ومنصور محمد شرف ،وحصل على المركز الثاني بدر لؤي ،وتركي الفائز.
وفي فئة" الشباب" حصل محمد مكي على المركز الاول والمركز الثاني / احمد الخيلة ،فيما كان المركز الثالث من نصيب اللاعب / عزيز عادل.
وفي الممتاز الفردي فاز محمد مكي بالمركز الاول  وعزيزعادل بالمركز الثاني فيما فاز منصور محمد شرف بالمركز الثالت .
حضر الاحتفال التكريمي عدد كبير من الرواد القدامى في لعبة التنس وعشاق وجمهور لعبة التنس وعدد من مدراء العموم في وزارة الشباب والرياضة  والمسؤولين في الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة ورؤساء النوادي في العاصمة عدن ..

 

كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي