آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

رياضة


الشعلة بالعرض يقصي سيئون في بطولة كأس حضرموت للشباب

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 07:03 م بتوقيت عدن

الشعلة بالعرض يقصي سيئون في بطولة كأس حضرموت للشباب

حضرموت((عدن الغد )) عبدالقادر العيدروس

 أُفتتحت عصر الأربعاء 27 ديسمبر بملعب نادي (الاتفاق) بمدينة الحوطة منافسات المرحلة الثانية من بطولة كأس حضرموت لفئة الشباب في نسختها الثانية التي تقام تحت رعاية محافظ حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وينظمها فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت ، وذلك بلقاء جمع الشعلة بعرض آل مخاشن وسيؤون..

شوط المباراة الأول جاء سريعا منذ البداية ،  وشهد
هجمات ملعوبة ومنظمة لكنها افتقدت للمسة الأخيرة.

في الدقيقة 15 سنحت للاعب سيؤون (عبدالرحمن عرفان عباد) فرصة للتقدم لكن كرته ارتطمت بالحارس ثم إلى ركلة زاوية.

مهاجم سيؤون وقائد الفريق (محمد عادل عبد) أربك دفاعات الشعلة بتحركاته من أكثر من إتجاه لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 35 نجح لاعب الشعلة (صالح يوسف برسام) في وضع فريقه في المقدمة من خلال هدف السبق بضربة رأس أسكنها على يمين الحارس من كرة تلقاها من ركلة زاوية ارسلها (محسن صالح برباع).

وبعد دقيقتين فقط كاد  لاعب سيؤون (نوح كرامة بايعشوت) أن يعادل النتيجة من خلال فرصة ثمينة تهيأت له من الجهة اليسرى  لكنه سدد كرته في الشباك الخارجي.

الدقائق المتبقية لم تأتِ بجديد فانتهى الشوط الأول بهدف شعلاوي وحيد.

مع مطلع الشوط الثاني سعى لاعبو سيؤون العودة إلى المباراة لكن محاولاتهم قوبلت بدفاع مستميت ، وفي المقابل حاول الشعلاويون تعزيز النتيجة بإضافة أهداف أخرى.

في الدقيقة 24 يتحصل الشعلة على ركلة جزاء صحيحة إثر عرقلة اللاعب (سعيد حمد بن مخاشن) غير أن اللاعب نفسه أخفق في تسديدها حينما لعبها في أيدي الحارس (محمد أحمد قمصي).

وهكذا استمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أدرك المهاجم النشط (محمد عادل) التعادل عند الدقيقة 38 من تسديدة قوية زاحفة على يمين الحارس (نبيل عبدالله محيور) ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ولتبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لمصلحة الشعلاويين بنتيجة 3/5.

حكم المباراة في الساحة أحمد ناصر الصويل بمساعدة سعيد عبدالله مبخوت ومحمد ربيع حمادي ، وكان محمد صالح ريحان حكماً رابعاً  وماجد راشد باعويضين مقيماً للحكام وخالد علي باضريس مراقباً إدارياً.

بهذه النتيجة يتأهل (الشعلة) إلى الدور القادم ليلاقي الفائز من مباراة السلام والريـان التي يستضيفها ملعب نادي (البرق) يوم السبت 30 ديسمبر.