آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

رياضة


شباب الحضن يكمل عقد المتأهلين للدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب على حساب أكاديمية العين

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 06:57 م بتوقيت عدن

شباب الحضن يكمل عقد المتأهلين للدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب على حساب أكاديمية العين

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

اكمل فريق شباب الحضن عقد المتأهلين للدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب تحت سن العشرين عام التي شارك فيها 20 فريق شعبياً يمثلون مديريات لودر وموديه والوضيع ومنطقة شقره بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتقام برعاية من الشيخ/ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم واشراف مباشر من الكابتن/ أمين العوسجي وتحت تنظيم من إدارة نادي العين الرياضي ممثلة برئيس النادي الاستاذ /جلال اليس.

واستطاع شباب الحضن من الفوز على نظيره فريق شباب أكاديمية العين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أثنين في مباراة مثيرة حملت في طياتها الكثير من الإثارة والحماس طوال شوطي اللقاء ، واستطاع أبناء شباب الحضن من كسب الشوط الأول لصالحهم بأفضيلة ألاداءً والنتيجة حيث استطاع المهاجم الصريح لشباب الحضن أحمد مُهيّم من تسجيل هدفين أحدهم في البداية الشوط والآخر في منتصفه ، تقدم حافظ عليه رفقاء القائد أحمد علي حتى نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان حال أكاديمية العين أفضل حالاً من سابقه بكثير حيث ظهر ابناء المدرب جمال الهبه بأداء منظم وبأسلوب تكتيكي ممتاز ، تراجع على أثره لاعبي الحضن إلى الخلف ، وبعد عدد من الهجمات المكثفة على مرمى الحضن تمكن مهاجم العين الخضر مازن من تسجيل هدف تلقيص الفارغ برأسية قوية وضعها في شباك الحارس الخضر الغسيلي ، وبعدها بلحظات وفي الوقت الأخير من نهاية اللقاء وقع مدافع الحضن انس في المحضور بعد عرقلتة لأحد لاعبي العين داخل منطقة العمليات لم يتردد الحكم حسين درعان من احتساب ركلة جزاء للعين نفذها الخضر مازن صاحب الهدف الأول بنجاح ، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولم تفيد صحوة العين المتأخرة عين أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز مثير لصالح أبناء الحضن والمدرب رياض الحجر. .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب أحمد مهيم من فريق شباب الحضن ، قام بتسليم الجائزة له الإعلامي الأستاذ /الخضر البرهمي.


أدار اللقاء الحكم حسين درعان بمساعدة كلا من محمد الواحدي ، وعلي محمد ، وخالد اليزيدي حكم رابع.

ليبلغ شباب الحضن الدور الثاني رفقة المتأهلين سلفاً وهم إنجاز شقرة، وأحرار الوضيع ، وشباب زاره ، وشباب لودر ، أكاديميه موديه ، وأكاديميه دثينه وامواج العين ، شباب الصره ، وشباب الوضيع.

غداً الخميس تنطلق منافسات الدور الثاني من البطولة ، في لقاء يجمع إنجاز شقره مع نظيره أحرار الوضيع .