آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار وتقارير


أركان حرب محور الرزامات : قمنا برد محدود على خروقات الحوثي الأخيرة ونحن على أهبة الاستعداد للتعامل الكامل

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 07:46 م بتوقيت عدن

أركان حرب محور الرزامات : قمنا برد محدود على خروقات الحوثي الأخيرة ونحن على أهبة الاستعداد للتعامل الكامل

صعدة (عدن الغد) خاص :

علق العقيد/ زكريا صالح الغنيمي اركان حرب لواء حرب1 محور الرزامات في تصريح إعلامي على خروقات الحوثيين الاخيرة في جبهة الصفراء محافظة صعدة.

حيث قال اركان حرب المحور ان تلك الخروقات جاءت لتؤكد ان ميليشيا الحوثي لا عهد ولا ميثاق لها منذ قديم الزمن حيث وهي سباقة لخرق العهود من بداية تكوينها ونشأتها وان نقض المواثيق جزء من عقيدتها، وانها تكبدت خسائر كبيرة في العدة والعتاد العسكري بعد ان لقنتها قوات لواء حرب 1 محور الرزامات درساََ قاسياََ ومرغت انوفها في التراب رغم ان ابطال المحور لازالوا في مواقعهم مدافعين احتراما للمواثيق والاتفاقيات.

واضاف العقيد/ زكريا الغنيمي رغم الاعتداءات المتكررة لتلك المليشيات المتطرفة التي تقوم بخرق الهدنة عبر القصف العشوائي المتكرر قمنا برد محدود فقط على تلك الخروقات عبر دك خنادق وتحصينات العدو في خطوط التماس من قبل المدفعية والطيران المسير مما نتج عنه سقوط الكثير من القتلى والجرحى الحوثيين.

واكد الغنيمي ان اي استحداثات للعدو لن تكون الا فريسة للوحوش الضارية من ابطال قوات محور الرزامات واي خروقات او تصعيد ستواجه بالرد بالمثل وزيادة.

وتاسف أركان حرب المحور قائلا: ان تلك الدماء التي سفكت وهي تقاتل في صف الحوثيين تؤلمنا لانها دماء يمنية غُرر بها وجندها المشروع الفارسي خدمة لاجندته في اليمن.

واختتم العقيد زكريا الغنيمي حديثه ان ابطال محور الرزامات سينتصرون على ميليشيا الانقلاب القادمين من كهوف صعدة ومن والاهم .. متابعا ان النصر حليفنا ان شاء الله لأن قيمنا هي قيم الشعب اليمني وهي الانتصار للجمهورية والرافضة لحكم الامامة والتخلف والرجعية.