آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:03م

أخبار المحافظات


استمرار عملية تحديث بيانات المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية العامة بمحافظة حضرموت

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 03:47 م بتوقيت عدن

استمرار عملية تحديث بيانات المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية العامة بمحافظة حضرموت

حضرموت(عدن الغد)خاص:

تواصل فرق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة حضرموت عملية تحديث بيانات المستفيدين بمشروع المساعدات الغذائية العامة GFA بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي WFP .

وقد قام مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري والأستاذ عمر مكارم مدير المشروع بائتلاف الخير للإغاثة بالاطلاع على آلية التحديث للمستفيدين بالمديرية والإجراءات المتعلقة بعملية التحديث والاستماع إلى ملاحظات المستفيدين، حيث دعا العامري إلى بذل المزيد من الجهود لتسريع عملية التحديث بكل سهولة ويسر.

وأشاد العامري بالجهود التي يبذلها ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمديرية من خلال توزيع المساعدات الغذائية وسهولة وصولها الى المستفيدين والنازحين المستهدفين بالمديرية، موجهاً اللجان المجتمعية وعقال الأحياء بتسهيل أعمال لجان التحديث.

بدوره أكد مدير المشروع الأستاذ عمر مكارم أن عملية التحديث تشمل المستفيدين بمحافظة حضرموت، وتهدف إلى تقديم بيانات دقيقة للمانحين وعملية الاستهداف وتقليل التأخير في تقديم المساعدات، ومطابقة البيانات المسجلة للمستفيدين مع الوثائق المتاحة لديهم، موضحاً أن عملية التحديث سيعقبها إطلاق عملية إعادة استهداف خلال الأشهر المقبلة بالشراكة مع البرنامج.

ويستهدف المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة في 15 مديريات بمحافظة حضرموت ويستفيد منه 30206 أسرة.

حضر الزيارة طارق الجابري ضابط المشروع بوادي حضرموت ومراد بريكان منسق المشروع بمديرية سيئون.