آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصناعة والتجارة بشبوة يعقد اجتماعا بموظفي المكتب

الجمعة - 22 ديسمبر 2023 - 09:40 ص بتوقيت عدن

مدير مكتب الصناعة والتجارة بشبوة يعقد اجتماعا بموظفي المكتب

عتق((عدن الغد )) عادل القباص

عقد صباح امس بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة اجتماع ضم المدير العام الأستاذ فهد سعيد الكويلي وموظفي المكتب ، وذلك لمناقشة سير عمل المكتب وأهم أبرز الصعوبات التي رافقت سير العمل خلال العام الجاري 2023م ، كما ناقش الاجتماع آلية تفعيل وتحصيل الإيرادات ودور مكتب الصناعة في هذا الإطار .

ففي بداية اللقاء رحب الكويلي بموظفي مكتب الصناعة والتجارة ، شاكرا لهم جهودهم المضنية في العمل خلال الفترات السابقة خلال العام الجاري 2023م ، حاثهم على الاستمرار وبذل المزيد في سبل الرقي بالعمل الإداري وتقديم خدمة أفضل للمجتمع .

كما استمع الكويلي اقتراحات وملاحظات مدراء الإدارات وكذا الصعوبات التي رافقت عملهم خلال الفترة الماضية وتدارس الحلول والمعالجات وتعزيز الايجابيات منها ، كما تم في اللقاء مناقشة خطة عمل ونشاط المكتب خلال العام القادم 2024م بما يضمن الارتقاء بالخدمات للمواطنين .

وفي نهاية اللقاء حث الكويلي جميع الموظفين  تطبيق مخرجات الاجتماع لتقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات وبذل مزيدا من الجهود لتجاوز التحديات وفق الامكانيات وتقديم خدمات افضل ترتقي بعمل المكتب ، شاكر لهم حضورهم وتفانيهم في العمل متمنئ مزيدا من الجهد والعطاء لخدمة مختلف شرائح المجتمع .