آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-08:09م

أخبار المحافظات


احتفالاً باليوم العالمي للتطوع .. مبادرة شباب الريضة تحصد المركز الأول على مستوى محافظة حضرموت

الخميس - 21 ديسمبر 2023 - 11:18 م بتوقيت عدن

احتفالاً باليوم العالمي للتطوع .. مبادرة شباب الريضة تحصد المركز الأول على مستوى محافظة حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص :

حصدت مبادرة شباب الريضة التطوعية المركز الأول كـ أفضل مبادرة تطـوعية في محافظة حضرموت صبــاح اليوم الخميس في فعاليات  منصة رواد التطوع الدولية الثانية و الحدث الشبابي التطوعي السابع الذي ينظمه اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بالمحافظة في مدينة سيئون.

وتأتي الفعاليات تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع و برعاية محافظ  حضرموت / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري وبالشراكه مع مـكتب وزارة الشباب والرياضة ومكتب الاوقاف والارشاد ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ حضرموت - الوادي والصحراء.

وفي الاحتفال الذي حضـره الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت المهندس/  هشام محمد السعيدي نالت مبادرتنا شرف الحصول على  المـركز الأول ودرع التميز ومـبلغ مالي قدره (300,000) ر.ي  بعد تنفيـذ العديد من الأعمال التطوعية على مستوى العديد من مديريات المحافظة , وتسلم الجوائز  رئيس  المبادرة الأستاذ / خالد سعيد بابطاط  بمعية نائبه الأستاذ /أحمد هود بن خميس.  

حضــر الاحتفـال والتكـريم  رئيس الملتقيــات الشـبابية الدكتور / محمد عبيد المنصوري والحكم/ سالم يسلم شرمان  ومدارء المكاتب الحكومية  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتطوعية بالمحافظة, وأعضاء لجنة التحيكم  ورؤساء المبادرات التطوعية وجمع غفير من محبي العمل التطوعي بالمحافظة..