آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


في افتتاحية اياب دوري عدن.. الشعلة يخطف ثلاث نقاط خارج دياره

الخميس - 21 ديسمبر 2023 - 11:14 م بتوقيت عدن

في افتتاحية اياب دوري عدن.. الشعلة يخطف ثلاث نقاط خارج دياره

عدن(عدن الغد)خاص:

في أولى مرحلة الإياب من دوري عدن للأندية الممتازة بنسخته الثاني استهل الشعلة  مشواره بخطف ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على مستضيفه فريق النصر العدني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 23م ، على أرضية ملعب نصر عدن . التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة للمجلس الانتقالي وباشراف مباشر من  مكتب الشباب والرياضة وبتنظيم اتحاد الكرة بعدن وبدعم بنك البسيري للتمويل الاصغر.

فرض لاعبو الشعلة والذي يدربهم الكابتن حميد قريشي المدرب السابق لابناء نصر الدار ، من سيطرتهم على احداث الشوط الاول معتمدا على تحركات خط محور العمليات الهجومية  وبدأ الضغط بالتسديدات القوية من الخارج  من جانب  الشعلة والذي تمكن من إحدى الهجمات  من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 26 وفي الجانب الاخر ظهر لاعبو النصر  في مساحات ضيقة بعيدة عن التناسق والترابط بين لاعبيه وبهذا الهدف حسين انتهي الشوط الاول.

وفي النسق  الثاني من المباراة حاول مدرب النصر  بإعادة  ترتيب اوراقه لكي يعود لنقطة الصفر للمباراة حيث تمكن النصر من بناء هجمات على مناطق الشعلة افتقدت للخطورة الحقيقية بترجمتها أهداف .  وفي الطرف الاخر واصل الشعلة من فرض سيطرتهم على ارضية الملعب وذلك  من خلال التنقلات و التوغل لمناطق النصر ، حيث استطاع  عبر تمريرة جانبية و بارتقاء راسي استطاع  أن يسجل منها المهاجم امين القشاش الهدف الثاني واستمرت بقية الدقائق دون اي جديد يذكر حتى اطلق حكم الساحة مقداد علي ناصر  صافرته النهائية بعد إضافة اربع دقائق .  بفوز مستحق لفريق الشعلة.
ادار المباراة كلا من
حكم ساحة مقداد علي ناصر 
ساعده خالد الوحيشي ومحمد منير الكاف وحكم رابع محمد علي باصم 
راقبها عماد وجدي 
مراقب حكام امين عاشور .

*نال جائزة افضل لاعب المباراة امين علي القشاش  سلمها له امين عام نادي النصر امين بلال  

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشعلة إلى 17نقطة محتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الوصيف وحدة عدن والذي سيقابل الروضة الطامح عصر السبت على ملعب شهداء الوحدة بالشيخ عثمان ، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة الثامنة بالمركز الثامن . 
وبالمقابل انتهى لقاء شمسان مع ضيفه الجلاء والمقامة في ملعب الفقيد سالم باوزير بفوز عريض لشمسان الجبل ب 1/4 .


*من خالد مبروك غالب