آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:38ص
أخبار المحافظات

مدير عام تربية أبين يلتقي مأمور م/ لودر ويناقش معه الأوضاع التربوية بالمديرية

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023 - 08:55 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يلتقي مأمور م/ لودر ويناقش معه الأوضاع التربوية بالمديرية

ابين (عدن الغد) خاص

التقى الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين صباح يوم أمس الثلاثاء بالاخ جمال علعله مدير عام مديرية لودر والوفد المرافق له من قيادة المجلس المحلي بمديرية لودر .
وفي اللقاء ناقش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري مع مدير عام مديرية لودر ومرافقيه عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية لودر والاحتياجات والمتطلبات الملحة لسير العملية التربوية والتعليمية بمديرية لودر .
كما تطرق اللقاء إلى معاناة مدارس المديرية من نقص الكادر التعليمي من المعلمين ونقص الكتاب المدرسي وكيفية معالجتها .
وناقش اللقاء أيضاً منحة المعلمين المتطوعين من الخريجين من قبل منظمة اليونيسف والمطالبة بزيادة العدد أو مضاعفته بما يحقق تلبية حاجة العملية التعليمية في جميع مدارس مديرية لودر التي تعد من كبرى مديريات المحافظة . بالإضافة إلى مناقشة عدد من المتفوقات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية لودر .

وخلال اللقاء قدم مدير عام مديرية لودر شكره وتقديره الكبيرين لكافة الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين ممثلاً بقيادته الكفاءة الأكاديمية المدير العام الدكتور وضاح صالح المحوري ومايقومون به من العمل الجاد والصادق في انتشال الأوضاع التعليمية وتطويرها والارتقاء بها في ظل الظروف المحيطة والمعاناة العامة التي تعيشها البلاد بشكل عام.

هذا وخرج اللقاء بجملة من الحلول والتفاهمات فيما تم نقاشه خلال هذا اللقاء التربوي .

حضر اللقاء كلاً من الاخ صالح مكسح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لودر ، والاخ قاسم الساحلي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي م/ لودر ، وأ/ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بالمحافظة ، وأ/ محمد المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة وعدد من كوادر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين .

 

من علي السليماني