آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:44ص
أخبار المحافظات

الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت تحتفي باليوم العربي للشرطة

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023 - 05:46 م بتوقيت عدن

الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت تحتفي باليوم العربي للشرطة

المكلا (عدن الغد) خاص:

احتفت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، صباح اليوم الأربعاء، باليوم العربي للشرطة الذي يصادف 18 من ديسمبر من كل عام، بحضور نائبي مدير عام الأمن والشرطة العميد عبدالعزيز الجابري، و العقيد صلاح المشجري، ومساعدي مدير عام الأمن والشرطة ومدراء الإدارات والمصالح، و جمعاً من الأفراد والضباط.

و يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم علي حيدان، وتنظيم الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية، و الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت،

وقال النائب الأول للمدير العام العميد عبدالعزيز الجابري أن" بلادنا ممثلة بوزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية و الشرطويه تأكد في مثل هذه المناسبات على أهمية العمل الأمني العربي المشترك في سبيل القضاء على الجريمة بكافة أنواعها، و توحيد الأدبيات القانونية و الجهود الإجرائية في ملاحقة الجناة.

مضيفاً، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي في ظروف أمنية دقيقة تشهد استفحال الجريمة والإرهاب و انتشار السلاح و المخدرات والقرصنة الإلكترونية ، و تفرض تحديات أمنية كبيرة و متنوعة و تحولاً متسارعاً في مجالات الإجرام وأدواته، التي بها يحاولون تقويض أمن البلدان، و استهداف رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم الوطني.

مؤكداً، على الارتقاء بمستوى الأداء والمهنية لمواجهة كافة التحديات والفوضى، والسعي لتحقيق الأمن والسلم والرخاء والاستقرار لهذه المحافظة

و تقدم العميد الجابري في هذه المناسبة بشكره وتقديره لرجال الشرطة و الأمن البواسل الميامين في ميادين الشرف و مجالات العمل الأمني، و سيادة القانون وتعزيز الاستقرار في البلاد.

وترحم على أرواح شهداء الواجب من رجال الأمن والشرطة الذين افنوا عمراً من التضحيات والفداء في سبيل تثبيت دعائم الأمن والإستقرار .

 

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة