آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-02:12م

أخبار المحافظات


مدير إدارة التربية والتعليم بالقطن يلتقي وكيل حكومة الشباب بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

الأحد - 17 ديسمبر 2023 - 10:51 م بتوقيت عدن

مدير إدارة التربية والتعليم بالقطن يلتقي وكيل حكومة الشباب بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

القطن((عدن الغد )) خاص

التقى الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن صباح هذا اليوم الأحد السابع عشر من شهر ديسمبر من العام الجاري بمكتبه الأستاذ علي محمد باسبعين وكيل حكومة الشباب  بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

وفي اللقاء رحب المدير باحشوان بوكيل حكومة الشباب  محافظة حضرموت مقدراً تقديراً عالياً زيارته متمنياً له دوام التوفيق في مهامه.

من جهته استعرض المدير باحشوان شرحلاً مفصلاً حول إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإعداد الطواقم الدارسية بالمدارس وإعداد جميع الطلاب والطالبات بجميع المدارس.  

كما استعرض ايضاً شرحاً مفصلاً حول أنشطة وفعاليات إدارة التربية والتعليم بالمديرية وأنشطة المدارس اضافة إلى قناة القلم التعليمية التي تتبع إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

واشاد وكيل حكومة الشباب  بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الأستاذ علي محمد باسبعين بمستوى الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن في استقرار سير العملية التربوية والتعليمية. داعياً تكاتف الجهود من أجل النهوض بالعملية التعليمية بجميع مديريات الوادي والصحراء.

وفي ختام اللقاء اطلع الوكيل على مقر قناة القلم التعليمية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن مثمناً الدور الكبير من قبل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن على حرصه لاستفادة الطلاب من هذه القناة.

حضر اللقاء :
الأستاذ سعيد باربود رئيس قسم الامتحانات والأستاذ سالم بن نقيب رئيس قسم التربية الشاملة.