آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:02م

أخبار عدن


برعاية المحافظ لملس ورشة عمل حول القرار 1325 حول المرأة نظمتها إدارة تنمية المرأة بعدن

الأحد - 17 ديسمبر 2023 - 07:00 م بتوقيت عدن

برعاية المحافظ لملس ورشة عمل حول القرار 1325 حول المرأة نظمتها إدارة تنمية المرأة بعدن

عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

برعاية معالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وتحت شعار ' من أجل مرآة متمكنة حملة 16 مستمرة ' اقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام محافظة عدن صباح اليوم ورشة عمل تعريفية حول القرار 1325 المرأة والسلام والأمن لموظفات ديوان محافظة عدن الذي تستمر لمدة يومين .

وفي بداية الورشة ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد كلمة رحبت في مستهلها بالاستاذ امجد الحسيني نائب مدير عام مكتب محافظ العاصمة عدن والأخوات المشاركات في اعمال الورشة وشاكرة معالي وزير الدولة محافظ عدن على كل الدعم الذي يقدمه للإدارة بشكل خاص وللمرأة في عدن بشكل عام كما تحدثت عن أهمية الورشة والاستفادة منها للمشاركات في معرفة حول القرار 1325 الخاص بالمرأة .

كما ألقى الأستاذ امجد الحسيني كلمة تقدم فيها بالشكر إلى معالي وزير الدولة محافظ عدن على دعمه الكبير للمرأة في شتى المجالات ولإدارة تنمية المرأة كما تقدم بالشكر الجزيل للأخت اشتياق سعد على جهودها الجبارة في كل ما تقوم به من فعاليات مختلفة وأنشطة متنوعة كما رحب بجميع الحاضرات المشاركات في اعمال الندوة املن منهن الاستفادة منها .

ثم افتتحت الأستاذة اثار محمد مدربة الورشة اعمال الورشة التعريفية حول القرار 1325 طالبتٱ من المشاركات التعريف عن أنفسهن ثم أعطت نبذة عن مواد القرار وفصلت كل مادة على حده .