آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار عدن


مطاعم شواطئ عدن السياحية ضمن افضل " 100" علامة تجارية باليمن

الأحد - 17 ديسمبر 2023 - 12:38 م بتوقيت عدن

مطاعم شواطئ عدن السياحية ضمن افضل " 100" علامة تجارية باليمن

عدن((عدن الغد )) خاص

كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي

تعد مطاعم شواطئ عدن السياحية  احد استثمارات شركة شواطئ عدن للاغذية والتموين وقال الشيخ / احمد هادي مهدي رئيس مجلس ادارة شركة شواطئ عدن للاستثمار  الرئيس التنفيذي للمجموعة ل(مجلة الاستثمار:)
إن مطاعم شواطئ عدن الكائن بمنطقة ريمي بمديرية المنصورة يقدم مختلف الخدمات والوجبات الغذائية الشهية والمتنوعة ،من اكلات بحرية ومشويات وبروست ومندي ومظبي واكلات هندية واكلات شعبية على يد امهر الطباخين اليمنين وعدد من الشيفات الهنود.بالاضافة الى ما تحويه مطاعم شواطئ عدن من صالات واسعة واقسام خاصة بالعوائل .
وهو ما اكسبها ثقة الجمهور بجودة الخدمة وتنوع الوجبات الشهية المختلفة  .والسمعة الجيدة والتميز في تفديم خدمات سياحية  وترفيهية  والسرعة في تلبية طلبات الزبائن وكافة الجهات رسمية وشعبية  ومنظمات .
واضاف انه وبعون من الله  توسعت هذه الشركة التي بدأت بافتتاح مطاعم شواطئ عدن رسميا عام 2015م لتصبح شركة متعددة القطاعات ومنها شركة شبوة برايد التي تهتم بقطاعات النفط والغاز والخدمات السياحية ،وشركة بن مهدي الهندسية  التي تختص بالمقاولات وشق الطرق والخدمات العامة واللوجستية والتصاميم والاستشارات  وشركة شواطئ عدن ،وشركة قناةالسياحية وغيرها.
واشار الشيخ / احمد مهدي الى ما تطمح اليه المجموعة مستقبلا في التوسع في سلسلة المطاعم والاستثمار وقطاع التعدين والطاقة البديلة والتصنيع والتصدير وغيرها من المنجزات الترفيهية بمافي ذلك استكمال المرحلتين الثانية والثالثة من منتجع قناة السياحي وغيرها.
*تميز وتكريم :
هذا التميز لمجموعة رائدة ممثلة بمجموعة شركة شواطئ .ومطاعم شواطئ عدن السياحية .
ما جعلها تحظى وبكل جدارة بتكريم (مجلة الاستثمار) لمطاعم شواطئ عدن السياحية  بشهادة شكر وتقدير  لحصولها على واحد من افضل (100) علامة تجارية في اليمن في نتائج الاستبيان الذي نفذته المجلة واستمر لمدة ستة اشهر 
وتسلم شهادة الشكر والتقدير الاستاذ / عبدالناصر خان نائب المدير العام لشركة مطاعم شواطئ عدن بالنيابة عن المدير العام الشيخ / احمد هادي .
والذي عبر عن شكره وتقديره لمجلة الاستثمار ممثلة بالاستاذ / عبدالقوي العديني رئيس التحرير ورئيس مؤسسة المستثمر على الاهتمام بالقطاع الاستثماري والجهود التي بذلت لانجاح الاستبيان الخاص بافضل واشهر مائة علامة تجارية والتي كانت مطاعم  شواطئ عدن احدها .
مشيرا الى انجازات الشركة التي تاسست عام 2014 م ،  وتوسعت الى خمس شركات  بفضل من الله ثم بفضل الارادة والقيادة الطموحة للشيخ احمد هادي رئيس مجلس الادارة . 
واضاف ان مطاعم شواطئ عدن  يمتلك فرعا اخر في مجمع ناينتي مول بمديرية المنصورة ،وقسم للحلويات بمديرية المعلا  .
ويقدم  الخدمات المتنوعةو السياحية  والتي تناسب كل الجهات والفئات ومنها وجبات خاصة بالمنظمات ،ووجبات خاصة بالولائم ووجبات خاصة شركات الطيران ووجبات خاصة بالجهات الحكومية .بالاضافة الى خدمات التوصيل .
مؤكدا ان الشركة تطمح  لكسب ثقة الجمهور وتلبية رغباتهم في توفير مختلف انواع الوجبات الشهية المحلية والبحرية والشعبية والهندية وغيرها  كما يحذونا الامل بفتح فروع جديدة لمطاعم شواطئ عدن السياحية  في المحافظات الاخرى خلال الفترة القادمة.