آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:21م

أخبار المحافظات


قائد قوات الحزام الأمني في يافع يزور مديرية سرار.

الأربعاء - 13 ديسمبر 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

قائد قوات الحزام الأمني في يافع يزور مديرية سرار.

سرار ( عدن الغد ) راشد النسري

قام القائد "ديان الشبحي" قائد قوات الحزام الأمني في يافع، ومعه اركان الحزام الرائد عبود المشوشي، وقائد حزام العسكرية عبدالرزاق الجردمي، وعدد من ضباط وافراد قوات حزام يافع، صباح اليوم الاربعاء، بزيارة ميدانية وتفقدية إلى مديرية سرار يافع محافظة أبين.

وخلال الزيارة التي تضمنت لمقر قوات قطاع الحزام الأمني بالمديرية، متفقداً بزيارتة لمنظومة العمل الأمني والثبات العسكري في قطاع قوات الحزام الأمني مديرية سرار.

والقى "الشبحي" كلمة شكر فيها قيادة قوات الحزام الأمني بالمديرية وكل افراد القطاع على المهام والخدمات التي يقومون بها في استباب الأمن وخدمة المواطن في المنطقة، موكداً على أهمية الثبات والعمل بروح المعنوية والفريق الواحد من أجل خدمة مديرية سرار التي قدمت خيرة شبابها في الدفاع عن الوطن والارض الجنوبية.

واضاف أنتم عماد وبناء مستقبل الجنوب وستبقى مواقف ابناء سرار كلد ويافع ثابتة كثبوت الجبال ولن تزاح أمام تلك المؤومرات التي تحاك في ارضنا وقضيتنا الجنوب.

كان في استقبالهم قائد قوات قطاع الحزام الأمني مديرية سرار النقيب محمد سالم ابو سالم، ومدير البحث الجنائي سرار نائف محمد علي، ورئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين وضاح الميسري، والشيخ حمود فاضل حسين، ورئيس الدائرة السياسية في مجلس انتقالي سرار الشيخ صالح حسن المنصري وآخرون.