آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:52م

أخبار عدن


امين عام العاصمة عدن معاون يراس اجتماع لمناقشة الخدمات بالطريق البحري الجديد

الثلاثاء - 12 ديسمبر 2023 - 10:00 م بتوقيت عدن

امين عام العاصمة عدن معاون يراس اجتماع لمناقشة الخدمات بالطريق البحري الجديد

عدن((عدن الغد )) خاص

راس امين عام محافظة عدن بدر معاون اليوم اجتماع بديوان محافظة عدن بالعاصمة عدن ضم الاخوه المدير التنفيدي لشركة مصافي عدن المهندس احمد مسعد  ومدير عام مكتب الأشغال المهندس وليد الصراري ومدير عام مكتب الاتصالات عبدالباسط الفقية  وممثلي مكاتب المياة والصرف الصحي والمؤسسة العامة للكهرباء بعدن ..

جرى خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات التي ستقوم بها مكاتب الخدمات بالمحافظة لأعمال الازاحة لكافة الخدمات التي تمر بمسار الطريق البحري الجديد الذي سيقوم البرنامج السعودي بتمويل تنفيذه خلال الفترة القريبة القادمة ..

وخلال الاجتماع اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون مدراء مكاتب الخدمات بالمحافظة على نتائج الاجتماع الذي عقد في ديوان وزارة الأشغال وما تم التأكيد عليه خلال الاجتماع وما سيتكفل به الجانب السعودي من أعمال وفق الدراسات الموضوعه من جانب مكاتب الخدمات ووزارة الأشغال ..

ونوه معاون إلى أن الجانب السعودي تفضل مشكورا باعتماد كافة الأعمال المرفوعة من الجانب الخدماتية بالمحافظة مشدد على ضرورة الإسراع في رفع خطة العمل التي سيتم تسليمها للجانب السعودي يوم غدا ..

وكان الاجتماع قد استمع الى العديد من الملاحظات التي من شأنها تسهيل اعمال تنفيذ المشروع الاستراتيجي الذي سيخدم أبناء محافظة عدن ويخفف الازدحام .