آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار المحافظات


لمدح والواحدي يدشنان الامتحانات الفصلية بثانوية عزان ميفعة بشبوة

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 04:50 م بتوقيت عدن

لمدح والواحدي يدشنان الامتحانات الفصلية بثانوية عزان ميفعة بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

دشن صباح اليوم مدير التربية والتعليم الأستاذ علي عوض لمدح والاستاذ صالح مهدي الواحدي مدير ثانوية عزان الامتحانات الفصلية للعام الدراسي 2024/2023م.

وطاف مدير التربية والتعليم باالمديرية والواحدي والوفد المرافق للمدير رئيس قسم التعليم الأهلي الأستاذ صالح باقادر ورئيس الخارطة المدرسية الاستاذ عبدالسلام العبرص على القاعات الامتحانية والتي كان عددها إحدى عشر قاعة وبلغ عدد المتقدمين بالمدرسة ( 289) طالباً .

وأشاد مدير التربية والتعليم بالإعداد والتهيئة من قبل إدارة وهيئة التدريس بثانوية عزان وموصي الطلاب لبذل جهودهم لنيل النجاح والتفوق في الامتحانات الفصلية.

وشكر مدير التربية والتعليم بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المدارس بالمديرية لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

وعبر مدير التربية اننا اليوم في موسم الحصاد للفصل الأول، وتمنى لمدح للجميع التوفيق والنجاح في الحصيله التعليمية للاجيال المعول عليهم مستقبلاً لخدمة ميفعة وشبوة والوطن عموماً .

وذكر لمدح  ان عدد الطلاب المتقدمين لقاعات الإمتحان اكثر من 13656 طالباً وطالبة (8557 ذكرا) (5099 اناث) بمدارس المديرية

ونؤكد اننا استكملنا التهيئة للإدارات المدرسية والطواقم التعليمية من وقت مبكر وعممنا لهم كل الاجراءات والتوجيهات التي تتعلق بإنجاح سير اختبارات الفصل الدراسي الاول وانا على تواصل مع جميع مدراء مدارس المديرية وكانت الامتحانات في يومها الأول على مستوى عالي من الدقة والانضباط والنظام ولم تصلنا اي بلاغات او هفوات او مشكلة فالأمور مثل ما رسم لها .

وختم مدير التربية نسأل الله التوفيق للجميع.